الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تقبض على ثلاثة أشخاص مشتبه بهم بسرقة محل اجهزة خليوية

نشر بتاريخ: 17/01/2010 ( آخر تحديث: 17/01/2010 الساعة: 19:27 )
الخليل- معا- قالت الشرطة بأنها ألقت القبض، يوم أمس، على ثلاثة أشخاص مشتبه بهم بسرقة محل لبيع الأجهزة الخلوية في بلدة حلحول في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وذكر تقرير إدارة الإعلام في الشرطة " أن شرطة حلحول تمكنت بالأمس من كشف ملابسات سرقة محل تجاري لبيع الهواتف الخلوية وقعت قبل حوالي 7 أشهر, حيث تم القبض على ثلاثة أشخاص مشتبه بهم و تم ضبط الأجهزة المسروقة وهي من نوع نوكيا " N95 " و " A71 سلفر " .

وأكد التقرير بأن المشتبه بهم قاموا ببيع الأجهزة لشخص يملك محل لبيع الهواتف في بلدة دورا , وعليه تحركت قوة من الشرطة إليه وقامت بإلقاء القبض عليه بتهمة شراء هواتف مسروقة وسيتم تحويل المشتبه بهم للنيابة العامة بعد التحقيق لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.
وفي سياق آخر أصيب الطفل قاسم أبو شيخة 10 سنوات من بلدة دورا بجروح بليغة أمس جراء سقوطه من الصندوق الخلفي لمركبة من نوع شحن أثناء سيرها على الشارع العام.

وأوضح بيان الشرطة " أنه بناءا على معلومات تفيد بوقوع حادث سير في بلدة دورا, تحركت قوة من الشرطة للمكان وفتحت تحقيقا بالحادث، وتبين أن الطفل المذكور سقط من صندوق مركبة من نوع مرسيدس شحن منتهية الترخيص والتأمين أثناء سيرها على الطريق العام, مما أدى إلى إصابته إصابة مباشرة في رأسه نقل على إثرها إلى المستشفى ".

وأكدت إدارة العلاقات العامة بأن الطفل قد دخل في حالة غيبوبة جراء الإصابة, حيث تم إلقاء القبض على السائق الذي حاول التلاعب والتحايل على رجال الشرطة وذلك بتغيير مركبته بأخرى قانونية, إلى أن الشرطة كشفت ذلك وقامت بتوقيف السائق لإحالته للنيابة المختصة.