الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة بيت لحم تعلن برنامجها خلال عيد الارمن

نشر بتاريخ: 17/01/2010 ( آخر تحديث: 17/01/2010 الساعة: 22:55 )
بيت لحم-معا- وجه المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم رسالة إلى مواطني محافظة بيت لحم وزوار وحجاج كنيسة مهد المسيح عليه السلام بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد لدى طائفة الأرمن بتاريخ 18/1/2010. يهنئ فيها أبناء الطائفة متمنين لهم عيداً آمناً وسعيداً .

واكد بيان الادارة العامة للعلاقات العامة و الاعلام بالشرطة ان مديرية شرطة محافظة بيت لحم ستعلن الاستنفار الكامل في صفوف إداراتها ومراكزها وأقسامها من أجل توفير الأجواء الملائمة وقدسية هذا العيد الوطني العزيز ولذلك سيشارك الرئيس محمود عباس بطائفة الأرمن احتفالاتهم وقداس منتصف الليل في كنيسة المهد.

كما ان الشرطة ستنفذ الإجراءات المعتادة بأعياد الميلاد من أجل توفير الأمن وتسهيل حركة المواطنين والحجاج القادمين لمحافظة بيت لحم، وتأمين استقبال غبطة بطريرك طائفة الأرمن في فلسطين وذلك من مدخل بيت لحم الشمالي مرورا بشارع المهد وشارع العمل الكاثوليكي وصولاً لساحة كنيسة المهد.

واعلنت الشرطة بأنها ستقوم بإغلاق جميع المداخل والطرق الفرعية المؤدية إلي ساحة المهد أمام حركة المركبات الخاصة والعمومية باستثناء مركبات الأمن والمركبات التي تحمل التصاريح الخاصة ومركبات الإسعاف والطوارئ. سيحظر وقوف المركبات بكافة أنواعها على جانبي الشارع من مفرق فندق البرادايس وحتى مفرق البناشر (المحطة المركزية) على كلا الاتجاهين، كذلك من مفرق فندق الانتركونتيننتال وحتى مفرق الراضي على كلا الاتجاهين.

ونصحت الشرطة سائقي المركبات القادمة من الخليل باتجاه رام الله وأريحا وبالعكس تواصل سيرها عبر واد سعير او مفرق قرية ام سلمونة – تقوع – زعترة – جسر بيت ساحور – العبيدية. ولتسهيل حركة المركبات داخل بيت لحم تنصح تجنب الشوارع الرئيسية خلال مرور موكب البطريرك والمواكب الرسمية في ساعات المساء. وتناشد الجميع ضبط النفس وإبلاغ الشرطة فوراً على الرقم المجاني (100) عن أية إشكاليات أو اعتداءات قد تحدث.