السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي في سلفيت تنظم سلسلة زيارات

نشر بتاريخ: 18/01/2010 ( آخر تحديث: 18/01/2010 الساعة: 15:36 )
سلفيت- معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني سلسلة من الزيارات الميدانية شملت المؤسسات المدنية والعسكرية بالمحافظة، وضم وفد الجبهة علاء الديك سكرتير الجبهة بالمحافظة واعضاء قيادة الفرع.

والتقت الجبهة بالعميد منير العبوشي محافظ سلفيت وكذلك تحسين أسليمة رئيس بلدية سلفيت، وفتحي علقم مسؤول العلاقات العامة في البلدية والعقيد حسام الجابري قائد منطقة سلفيت.

وناقشت اللقاءات اخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية وسبل تعزيز العلاقات والتواصل لما يخدم المصلحة العامة ويسهم بالتعاون البناء خدمةً لأبناء المحافظة.

من جانبه أكد علاء الديك على الوحدة الوطنية الفلسطينية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية وتفعيل الحراك السياسي وتبادل وجهات النظر للإسهام بتعزيز الشراكة السياسية الحقيقة وخصوصاً في ظل حملة التحريض الاسرائيلية التي تشن على القيادة الفلسطينية والرئيس أبو مازن.

وأضاف الديك إن التعاون البناء بين مؤسسات المجتمع والاحزاب السياسية كفيلاً بإقامة مجتمع فلسطيني تسوده لغة الحوار البناء وثقافة التسامح وتقريب وجهات النظر حول القضايا المشتركة بعيداً عن الفئوية الضيقة التي لا تخدم مصلحة شعبنا، مثمنت الجهود المخلصة التي تقوم بها المحافظة والبلدية وكذلك الاجهزة الامنية وجهودهم بحفظ النظام والتسهيل على المواطنين.

واعربت المؤسسات عن تثمينها لهذه الزيارة من الجبهة، مؤكدةً على ضرورة العمل مستقبلاً لتعزيز اللقاءات المتبادلة لما فيه مصلحة للجميع، وأثنت على هذه الجهود البناءه والمخلصة لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني.