السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل لجنة العلاقات العامة في المحافظة

نشر بتاريخ: 18/01/2010 ( آخر تحديث: 18/01/2010 الساعة: 17:52 )
الخليل-معا- استقبل محافظ الخليل د. حسين الأعرج في مكتبة لجنة العلاقات العامة بالمحافظة التي تضم ممثلين عن المؤسسات الحكومية المدنية و العسكرية إضافة الى مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني حيث تم بحث آليات تفعيل عمل اللجنة وتنسيق العمل بين المؤسسات الشريكة .

واكد الاعرج بداية اللقاء على اهمية الدور الذي تلعبة دوائر العلاقات العامة في المؤسسات، مشيدا بفكرة اعادة احياء لجنة العلاقات العامة في محافظة الخليل لتمارس دورها الفاعل و الهادف لعكس صورة مثالية عن محافظة الخليل ومؤسساتها من خلال تعزيز اطر التعاون و الترابط بين المؤسسات بشكل يساهم في تحسين العمل والاداء لخدمة المواطن الفلسطيني، منوها الى ان هذا النسيج من المؤسسات المختلفة يعطي مؤشر ودلالة على ان كافة المؤسسات تعمل من اجل المصلحة الوطنية و المؤسسة و المواطن، مشددا على اهمية تطبيق رؤيا و أهداف اللجنة ووضع خطط تساهم في تطوير العمل لتصبح لجنة يحتذى بها و يستفاد من تجربتها.

من جانبهم استعرض أعضاء اللجنة طبيعة عمل اللجنة ورؤيتها وأهدافها وخططها المستقبلية وقدموا للمحافظ درعا تقديريا مثمنين دعمه و مساندته للجنة .

وفي وقت لاحق استقبل المحافظ وفد من مديرية تربية جنوب الخليل برئاسة مدير المديريه الاستاذ فوزي هليل حيث تم بحث الواقع التعليمي و احتياجات المديرية و المدارس التابعه لها و برامج وخطط المديرية المستقبلية لتطوير واقع التعليم .