السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الأسرى والمحررين يتفقد ذوي شهداء نابلس

نشر بتاريخ: 18/01/2010 ( آخر تحديث: 18/01/2010 الساعة: 19:18 )
رام الله -معا- قام وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، ووفد من كوادر وموظفي الوزارة بجولة تفقدية لذوي شهداء العدوان الاخير على مدينة نابلس حيث ابتدأت الجولة بزيارة لذوي الشهيدين غسان ابو شرخ الذي استشهد بتاريخ 26/12/2009 والشهيد نايف أبو شرخ الذي استشهد بتاريخ 20/6/2004 ، حيث عبر الوزير عن تضامنه ومواساته لعائلة الشهيدين، مؤكداً دعمه لذوي الشهداء، مستنكراً همجية الاحتلال الذي لجأ لتصفية الشهداء دون محاكمة واعدامهم أمام اعين أبنائهم وأسرهم.

في حين أكد ذوي الشهيد أبو شرخ أنه تم اعدام الشهيد غسان داخل المنزل وأمام أهله وأنه تمني الشهادة ونالها ليلتقي بأخية الشهيد نايف.

بعدها انتقل الوزير ووفده المرافق لزيارة ذوي الشهيد رائد السويركي حيث استعرض الوزير حياة الشهيد والأسير المحرر السوركي الذي أمضي نحو 14 سنه في سجون الاحتلال اذ لم يمض على الافراج عنه سوى 11 شهر ..

وفي ختام الجولة توجه الوزير قراقع والوفد المرافق لمنزل الشهيد عنان صبح والذي رحل تاركاً وراءه خمس بنات وولدين ، حيث اكد الوزير تضامنه مع ذوي الشهيد وضرورة بذل كافة الجهود لتوفير حياة كريمة لذوى الشهداء ورعايتهم.

وكان ذوي الشهداء قد اعربوا عن امتنانهم لهذه الجولة الأخلاقية والوطنية وما تركته في نفوسهم من بالغ الاثر مؤكدين أن الشهداء نذروا انفسهم للوطن والقضية..