الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة ووزارة الاقتصاد الوطني يبحثان سبل التعاون في نابلس

نشر بتاريخ: 19/01/2010 ( آخر تحديث: 19/01/2010 الساعة: 14:57 )
نابلس- معا- استقبل المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس اليوم في مديرية الشرطة اليوم وفدا من وزارة الاقتصاد الوطني يرأسه مدير دائرة نابلس بشار الصيفي ومسؤولي دائرة حماية المستهلك في زيارة رسمية لبحث سبل التعاون مشتركة بين وزارة الاقتصاد الوطني في نابلس والشرطة لضمان ضبط السلع في الاسواق والعمل المشترك وفق القانون.

وذكر تقريرالادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان المقدم البزور اكدا على تقديم كل الدعم والتعاون مع موظفي الوزارة في عملهم وفي أي وقت، مشيرا الى اهمية مراقبة ومتابعة الاسواق والسلع حفاظا على ارواح المواطنين وعدم السماح لاحد العبث او التلاعب او تزوير أي منتج.

من جهته اشار الصيفي الى متابعة الوزارة للعديد من الملفات ومتابعة التجار والسلع في الاسواق، مهيبا بالتجار الى اهمية الانتباه الى نوعية السلع المقدمة للمواطنين و التعامل مع منتوجات ضمن المعايير الصحية السليمة والابتعاد عن الغش التجاري ومراعاة صحة المواطنين في ذلك.

واكد ان دائرة حماية المستهلك تتابع عملها في الاسواق بدقة وحرص شديد، كما شكر الصيفي جهاز الشرطة على تعاونهم مع الوزارة ومساندتهم للموظفين في أي جولة على الاسواق والتجار والعمل المشترك في ضبط بعض القضايا واحالتها الى النيابة العامة.

وفي نهاية الاجتماع اكد المقدم البزور على الاليات المشتركة ما بين الشرطة والوزارة والتنسيق على اعلى المستويات من اجل الحفاظ على ارواح واعراض واموال المواطنين.