الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تحتفل بتكريم موظفيها المتقاعدين

نشر بتاريخ: 19/01/2010 ( آخر تحديث: 19/01/2010 الساعة: 17:21 )
الخليل- معا- أقامت نقابة العاملين في بلدية الخليل حفلا تكريميا للموظفين المتقاعدين لهذا العام كعرف سنوي تعمل النقابة والمجلس البلدي على تنفيذه في بداية كل عام جديد بهدف تقديم الشكر لهم على سنوات الخدمة التي قدموها لخدمة المواطنين.

وقد استهل الحفل الذي أقيم برعاية و حضور خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل والحاج سمور النتشة رئيس اتحاد عمال فلسطين فرع الخليل وعضو المجلس الثوري لحركة فتح وأعضاء المجلس البلدي ورئيس وأعضاء نقابة العاملين وبحضور عدد كبير من موظفي البلدية وذويهم بتلاوة آيات من القران الكريم و قراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين.

وألقى العسيلي كلمة أكد من خلالها على ثقته بموظفي بلدية الخليل وشاكرا جهودهم في العمل ليل نهار لخدمة المدينة و سكانها، و قال "إننا اليوم نعتز و نفتخر بالكفاءات المحلية التي تبني الوطن وتقدم كل جهدها من اجل توفير الراحة لأبناء مدينتهم فانتم الجنود الحقيقيون الذي نذرتم أنفسكم لخدمة هذه المدينة و الوطن و إنني اشعر بالسعادة و أنا أتجول في المرافق و المشاريع التي تم انجازها في أوقات قياسية و يدفعني هذا الانجاز إلى تجديد الثقة بكم و الاعتماد أكثر عليكم في مشاريع اكبر و أضخم سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة."

وأضاف العسيلي أننا اليوم و نحن نحتفل بتكريم هؤلاء الرجال الذين قدموا زهرة شبابهم لخدمة هذه المدينة لنقف أمامهم نحمل الحب و التقدير و الاحترام و هم يشكلون المثل للأجيال القادمة في البذل و العطاء و التفاني في العمل ادعوا في الوقت ذاته الموظفين العاملين للتفاني في خدمة إخوانهم المواطنين وتسهيل معاملاتهم وبذل كل الجهود من اجل بناء هذه المدينة الذي يعتبر شرفا وطنيا كبيرا في خدمة أهلها .

وتقدم النتشة خلال كلمته بالشكر و التقديري لرئيس بلدية الخليل للدعم الذي يقدمه لقطاع العمال و للاتحاد و للوقوف إلى جانب حقوق العاملين وأكد أن اتحاد العمال ماضي في تحسين حياة قاعدته العريقة من العمال و المنتسبين.

تحدث عبد الهادي حنتش نيابة عن المتقاعدين شاكرا رئيس و أعضاء المجلس البلدي ونقابة العاملين على أللفتة في تكريمهم و قال إننا ننهي عملنا اليوم حسب القانون في بلدية الخليل إلا أننا نذود بأنفسنا لخدمة البلدية و المدينة و نحن جاهزون لتقديم المساعدة في أي وقت يطلب منا ذلك .

كما تحدث رئيس نقابة العملين في بلدية الخليل مجدي السلامية مؤكدا على مفهوم التعاون و التفاهم بين المجلس البلدي و النقابة، مبيننا حجم الانجازات التي تم انجازها خلال الدورة الحالية للنقابة وقدم الشكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل وقدم مساعدة النقابة في خدمة الموظفين وضمان حقوقهم .

وكان اتحاد عمال فلسطين ونقابة العاملين كرمت رئيس البلدية بدرعين تقديرين على جهوده في دعمهم كما قدموا درعا تقديريا للمهندس توفيق عرفه مهندس المدينة.

وفي نهاية الاحتفال قدم رئيس بلدية الخليل رحلة عمرة لجميع المتقاعدين بالإضافة إلى 10 رحل عمرة لباقي الموظفين تمت بالقرعة كما قدم العسيلي رحلة خاصة لأقدم عامل نفايات في بلدية الخليل و قدمت النقابة 5 رحل عمرة تمت بالقرعة أيضا لصالح الموظفين.