الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

والد لاعب منتخبنا الأولمبي ثائر قراعين يثمن جهود الرجوب لاهتمامه بنجله

نشر بتاريخ: 19/01/2010 ( آخر تحديث: 19/01/2010 الساعة: 17:51 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – بعد وصوله الى مدينة أريحا قادما من تونس أجرى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية ورئيس الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم ظهر اليوم اتصالا هاتفيا مع نجم الكرة السلوانية أيام الزمن الجميل المربي محمود حميد قراعين والد لاعب منتخبنا الوطني الأولمبي وفريق سلوان المقدسي ثائر قراعين الذي اجرى عملية جراحية عقب انتهاء معسكر المنتخب الأولمبي والذي أقيم في تونس ونقل في حينه الى المستشفى وتكللت العملية بالنجاح .

من جهته ثمن قراعين الجهود التي يقوم بها اللواء الرجوب في خدمة الرياضة الفلسطينية وخاصة اهتمامه الكبير باللاعبين , وأشاد قراعين بهذه اللفتة الطيبة التي قام بها رئيس الاتحاد التي كان لها الأثر الطيب على أسرة اللاعب .

وفي السياق ذاته أكد اللواء الرجوب أنه على إتصال مباشر مع اللاعب ثائر للاطمئنان على صحته بالتعاون مع السفارة الفلسطينية في تونس .

وتمنى اللواء الرجوب للاعب قراعين الشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب مؤكدا ان اللاعب قراعين مثالا بالأخلاق الرياضية , على ان يغادر اللاعب تونس برفقة اللاعب سامر حجازي صباح الجمعة ويصل الوطن صباح السبت القادم .