الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير جمال الشوبكي يشيد بانجازات نادي بيت الطفل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 20/01/2010 ( آخر تحديث: 20/01/2010 الساعة: 18:09 )
الخليل – معا - خالد القواسمي - قام السفير الفلسطيني لدى المملكة العربية السعودية جمال الشوبكي بزيارة لنادي بيت الطفل الفلسطيني في الخليل وكان في استقباله رئيس وأعضاء الهيئة الادارية وعدد من مناصري وداعمي النادي اطلع خلالها على مجريات الانشطة والفعاليات والبرامج التي يقدممها النادي لقطاع الطفولة والطلائع والشباب .
واستمع الى شرح مفصل حول مراحل العمل الجارية في عملية بناء المقر الجديد للنادي وما يحويه من اروقة سيصار الى تجهيزها بأحدث الوسائل والتقنيات التكنولوجية .
كما جرى نقاش مستفيض حول امكانية وكيفية عرض اكبر ثوب فلسطيني في العالم على ارض المملكة العربية السعودية في الثلث الاخير من شهر شباط القادم على اثر تلقي النادي دعوة رسمية للمشاركة في مهرجان بلاد الشام الثقافي المزمع اقامته في مدينة جدة .
وخلال جولته الميدانية في اروقة واقسام النادي ومشاهدته التجهيزات والتعرف على ماهية البرامج المقدمة اعرب عن افتخاره واشادته بالجهد المبذول من قبل الهيئة الادارية واللجان العاملة وتمكنهم من اقامة العديد من المشاريع والمبادرات البناءة التي تصب في صالح التنشئة السليمة للشباب الفلسطيني .
من جانبه اطلع على معرض الصور الفوتغرافية التي تجسد وتوثق جميع الفعاليات وابدى سعادته لانطلاق فعاليات مخيم المرحوم النائب اكرم الهيموني وملامسته لمدى التجاوب الشبابي مع المواضيع المطروحة وفي ختام زيارته أكد على وقوفة ودعمة ومساندته للنادي لما يشكله من عنوان حضاري ومعلما وطنيا اضحى يستقطب ويصقل الموهوبين واصحاب الابداعات في مختلف المجالات مما يشكل قاعدة تفريخ نموذجية تصب في صالح المجتمع الفلسطيني ومتنفسا حقيقيا للشباب والاطفال والطلائع .
وفي الختام اعرب حلمي القواسمي ومحمد زياد الجعبري وكفاح الشريف وجودي ابو اسنية واعضاء الهيئة الادارية عن شكرهم للسفير الفلسطيني لتواصله وتفاعلة الدائم مع النادي مثمنين دوره الرائد ودعمة الموصول.