الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرأي الاردنية : مركز قلنديا للملاكمة يعسكر في عمان

نشر بتاريخ: 20/01/2010 ( آخر تحديث: 20/01/2010 الساعة: 22:23 )
القدس - معا - يقيم لاعبو مركز شباب قلنديا للملاكمة معسكرا تدريبيا في عمان استعدادا للمشاركة في بطولة ميلاد القائد الدولية التي ينظمها نادي البقعة اواخر الشهر الجاري .
وبحسب مصادر صحفية من المقرر ان يصل وفد قلنديا الى عمان يوم غدا الخميس ،ويتضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه لمدة عشرة ايام لقاءات تدريبية مشتركة مع الاندية المحلية.
وذكرت صحيفة الرأي الاردنية التي نقلت الخبر ان الوفد المشارك في البطولة يضم المدرب زكريا فيالة واللاعبين اسماعيل فيالة ،يحيى فيالة واحمد اصلان.
يعقد عند الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين المقبل الاجتماع الثاني للجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة الرئيس الفخري للنادي محمد الخشمان، حيث يقام على هامش الاجتماع حفل تكريمي لداعمي البطولة، وذلك في فندق القدس الدولي.

وفي السياق ذاته وصلت لنادي البقعة موافقة منتخب قبرص للمشاركة في نزالات البطولة، ويشارك المنتخب القبرصي بـ (4) لاعبين دوليين.
وأكدت منتخبات قطر وفلسطين ولبنان مشاركتها بالبطولة بالإضافة إلى أندية أبو ظبي والفجيرة والعين (الإمارات)، الشرقية والموهوبين (مصر)، القنيطرة والوحدة والقدس (سورية)، البصرة والبدرة (العراق)، السالمية (الكويت) بالإضافة إلى منتخب الشباب الأردني، وأندية موظفي أمانة عمان ويرموك البقعة والبقعة.