الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح المخيم الشتوي في مركز إسعاد الطفولة في الخليل

نشر بتاريخ: 21/01/2010 ( آخر تحديث: 21/01/2010 الساعة: 10:59 )
الخليل- معا- نظم مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل مخيمه الشتوي الثالث، حيث اشتمل المخيم على العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية والثقافية والرياضية بالإضافة إلى الكمبيوتر والعروض المسرحية وأفلام الكرتون.

وتأتي هذه الأنشطة ضمن خطة المركز السنوية وخاصة ان هذه الأنشطة تقام تحت شعار( الخليل ارث حضاري يجب المحافظة عليه ) وبدعم كامل من بلدية الخليل من خلال رئيس البلدية خالد العسيلي الذي وضع كل الإمكانيات لإنجاح هذه المخيمات وخاصة أنها تقام في شطري المدينة وفي المراكز التابعة للبلدية، حيث يقام هذا المخيم سنويا لإدخال البهجة والسرور في نفوس الأطفال بالإضافة إلى تمكين وتوطيد علاقة الطفل بالموروث الفلسطيني بحيث ستقوم دائرة المتطوعات وطاقم الموظفين على ضخ معلومات شاملة عن تاريخ مدينة الخليل والمناطق الأثرية الجمة الموجودة في أنحاء المحافظة.

وعبر رئيس البلدية خالد العسيلي عن دعمه ومساندته للبرنامج من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي وتوفير الاحتياجات اللازمة لإنجاح هذه المخيمات.

من جانبه شكر مدير المجمع محمود ابو صبيح بلدية الخليل لدعمها هذه الأنشطة والمتطوعين وطاقم الموظفين في المراكز الذين يبذلون كل الجهود من اجل التخفيف والترفيه عن أطفالنا الأحبة، خاصة ان المراكز تقدم كل التسهيلات من اجل راحة الأطفال وإسعادهم كما وسيكون هنالك رحلة جماعية للمشاركين في المركزين في نهاية المخيم.

ويشرف على المخيم مجموعه من الموظفين والمتطوعين وهم شاديه الشريف سهير الشعراوي هيثم ألنتشه بلال الجعبري نهيل ألشرباتي فاطمة الجعبري رنا المحتسب لميس الصرصور أزهار المحتسب وربا البكري.