السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البردويل:نطالب الرئيس مبارك بوضع حدا لحملة التشوية الاعلامي المصري

نشر بتاريخ: 21/01/2010 ( آخر تحديث: 21/01/2010 الساعة: 22:50 )
غزة - معا-استنكر د. صلاح البردويل القيادي في حركة ما اسماها حملة التشويه الإعلامي، التي يطلقها الإعلام المصري ، ضد حركته ، و ما وصلت إليه بعض الجهات في مصر من حالة تطرف وإمعان في تشويه نضال حركة حماس, التي تمثل " أغلبية" الشعب الفلسطيني.

نافياً بشكل قطعي , ما جاء، اليوم ، في صحيفة "المصري اليوم" على لسان نيابة أمن الدولة المصري, ادعائها علاقة كتائب القسام وحركة حماس بقتل أربعة مصريين. في اشارة لما نشرتة صحيفة المصري اليوم ، عن اتهام عناصر من كتائب القسام وحماس بالاشتراك في قتل اربعة مصريين في منطقة الزيتون اثناء السطو على محل للذهب .

وطالب البردويل في تصريح صحفي، له، اليوم، وصل "معا " نسخة منه، القيادة المصرية، وعلى رأسها الرئيس محمد حسني مبارك, بوضع حدً لحملة التشويه التي يطلقها الإعلام المصري ، ضد حركته . معتبرا انها ممارسات مبرمجة وممنهجة، تمارس بحق الشعب الفلسطيني, ومقاومته وعلى رأسها حركة "حماس" .

داعياً المسئولين المصريين, ونواب الشعب المصري, لإعادة النظر في النهج الذي يسعى إلى تدمير العلاقة الوثيقة بين الشعبين الفلسطيني والمصري, والذي لا يخدم سوى الاحتلال الصهيوني.

واستغرب البردويل ، انتهاز بعض وسائل الإعلام المصرية ما حدث على الحدود المصرية الفلسطينية , من أجل تشويه صورة الشعب الفلسطيني بالقطاع, وتشويه صورة المقاومة الفلسطينية وحماس، وحرف الأنظار عن المأساة الإنسانية التي يعيشها قطاع غزة في ظل العدوان والحصار الإسرائيلي.