الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إكتمال عقد المتأهلين لنهائيات بطولة الإنطلاقة المجيدة لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 22/01/2010 ( آخر تحديث: 22/01/2010 الساعة: 15:30 )
الخليل- معا - محمد الياسيني - فاز ملازم ابراهيم ابو كباش من الإستخبارات العسكرية بالمركز الأول في تصفيات بطولة الإنطلاقة المجيدة لمحافظات الجنوب التي أقيمت اليوم في نادي أهلي الخليل بتنظيم من الإتحاد العام للرياضة العسكرية، بحضور النقيب أحمد الشوبكي المدير المالي و الإداري، و السيد رضوان الشريف نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة و أحمد جوابرة أمين صندوق إتحاد تنس الطاولة. و السيد سفيان أبو خلف عضو الهيئة الإدارية لنادي أهلي الخليل،و الطبيب زيد صلاحات .

و حل نهاد الدرابيع من الأمن الوقائي بالمركز الثاني، و خليل البرق من الدفاع المدني بالمركز الثالث، و ملازم ابراهيم اسماعيل من المخابرات بالمركز الرابع، و امين جولاني من الأمن الوقائي بالمركز الخامس في تصفيات البطولة التي شهدت مشاركة 18 لاعباً من منتسبي الأجهزة الأمنية لمحافظات الجنوب " الخليل و بيت لحم"، و التي لعبت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

و بإنتهاء تصفيات محافظات الجنوب يكتمل عقد المتأهلين لنهائيات البطولة التي ستجمع ستة عشر لاعباً من خيرة و أفضل لاعبي منتسبي الأجهزة الامنية على مستوى محافظات الضفة الغربية .

هذا و وجه النقيب الشوبكي شكره لإدارة أهلي الخليل لإستضافتهم التصفيات خاصاً بالذكر السيد سفيان أبو خلف عضو الهيئة الإدارية لرعايته و متابعته التصفيات، و سلمه درع الإتحاد العام للرياضة العسكرية تقديراُ لنادي أهلي الخليل و إدارته على جهودهم و حسن ضيافتهم. مفصحاً عن إرتياحه و رضاه التام لإنتهاء مرحلة التصفيات بصورة رائعة.

من ناحيته أشاد السيد رضوان الشريف بالإتحاد العام للرياضة العسكرية لتنظيمه البطولة التي تدل على الحرص و الإهتمام بلعبة تنس الطاولة لمنتسبي الأجهزة الأمنية، مبدياً إستعداد الإتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة على تقديم الدعم و المساعدة و الخبرات للإتحاد الرياضي العسكري في قادم المواعيد و البطولات الخاصة بتنس الطاولة.
و في الختام قام النقيب الشوبكي بتتويج الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى مباركاً تأهلهم للمرحلة النهائية.

أشرف على التصفيات: يوسف عيسى، و محمد سعيد، و محمد حدوش، أدار اللقاءات: اسامة توفيق، و شافع الشريف.