الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح مخيم الطلائع الاعلامي الشتوي بالخليل

نشر بتاريخ: 22/01/2010 ( آخر تحديث: 22/01/2010 الساعة: 20:20 )
الخليل-معا- افتتح الدكتور حسين الاعلاج مساء امس، مخيم الطلائع الاعلامي الاول الذي اقامته مؤسسة صحافة بلا حدود والذي ضم 20 طالبة وطالبا من الفئة العمرية (15-20سنة) .

وقد استضافت كلية فلسطين التقنية بالعروب في قاعاتها طلاب المخيم، والقى المحافظ كلمة هنأ فيها المشاركون والمؤسسة على الفكرة الرائعة بانشاء مخيم اعلامي للمرة الاولى لرجال المستقبل.

كما تحدث مدير العلاقات العامة في الكلية عبد المنعم زاهدة الذي اعلن وضع كل امكانيات الكلية تحت تصرف المخيم، وتحدث مدير مديرية الشباب والرياضة صالح جاد الله واعلن عن دعم الوزارة لمثل هذه المشاريع الناجحة، هذا وقد تم عرض فيلم وثائقي من انتاج بسام الحداد لانشطة وفعاليات وفكرة (الصحفي الصغير).

والقى رئيس المؤسسة المحامي وائل حجازي كلمة رحب فيها بالحضور، وشكر الداعمين وفي مقدمتهم المحافظة، ووزارة الشباب والرياضة وكلية العروب، وشركة الاتصالات الخلوية "جوال" والتي سترعى المسابقة الختامية للمخيم، حيث ستوزع جوائز قيمة على كل المشاركين، و نادي بيت الطفل الفلسطيني والذي بدوره قدم الدعم اللوجستي للمخيم من مدربين وادوات.

ويستمر المخيم الى اربعة ايام يتخللها انشطة مكثفة وفعاليات منها الاعلامية ونشاط الجدارية الفنية، والتأمل – اليوغا، انشطة رياضية، موسيقى ودراما، وورشات عمل تدريبية حول القيادة الشابة والمسؤولية والمواطنة وغيرها من المواضيع الهادفة والتي تلبي احتياجات هذه الفئة.

وقد بدأت الفكرة بمبادرة من مؤسسة صحافة بلا حدود قام على دعمها دائرة الطلائع والشباب ممثلة بالمدير فتحي خضر.