الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لاعضاء اقليم فتح وامناء سر المناطق واعضاء المكتب الحركي للتجار

نشر بتاريخ: 23/01/2010 ( آخر تحديث: 23/01/2010 الساعة: 12:29 )
نابلس - معا - عقد اعضاء من اقليم حركة فتح وامناء سر المناطق التنظيمية اجتماعا مع أعضاء في اللجنة التحضيرية للمكتب الحركي للتجار في محافظة نابلس.

وحضر الاجتماع من اقليم فتح بنابلس رزان هندية منسقة ملف المكاتب الحركية وأعضاء الإقليم ماهر البزرة وعرفات حنو وامناء المناطق امجد عيران وسعيد زبيدي ونشأت فريتخ ورائد الجوهري وبسام يعيش وجهاد فرج ومروان الكخن ومهدي العاصي.

فيما حضر من اللجنة التحضيرية للمكتب الحركي للتجار منسق اللجنة هلال تفاحة والأعضاء حسونة الدبيك ومحمد سعد صايل ومجدي البزرة وجمال حسيبا وسليمان قطاوي وتيسير مقبول وخالد الصادق ونضال عسالي.

وأشار امجد عيران امين سر البلدة القديمة أن الاجتماع ناقش مطولا آلية حصر اسماء التجار من حركة فتح وتعاون كافة المناطق التنظيمية مع اللجنة التحضيرية منوها إلى ان المكتب الحركة للتجار انشأ حديثا ويعمل الان عن بناء قاعدة بيانات عن جميع التجار في اطار المكتب الحركي والعمل على الوقوف على واقع التجار وهمومهم وتذييل الصعاب امامهم.

واكد ماهر البزرة ان المناطق التنظيمية جاهزة للتعامل مع اللجنة التحضيرية للمكتب الحركي للتجار لانجاح وانجاز مهمتها على اكمل وجه.

ونوه الى ان هناك آلية للعمل الفوري لجمع المعلومات عن التجار وتسليمها للجنة التحضيرية.