الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جبهة النضال الشعبي يعود من زيارة إلى جمهورية الجزائر

نشر بتاريخ: 23/01/2010 ( آخر تحديث: 23/01/2010 الساعة: 12:56 )
رام الله- معا- عاد إلى أرض الوطن وفد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، بعد زيارة رسمية أستمرت إسبوعين إلى جمهورية الجزائر الشعبية الديمقراطية.

والتقى وفد الجبهة برئاسة خالد العزة "ابو الوليد"، عضو المكتب السياسي للجبهة، سكرتير دائرة العلاقات السياسية والوطنية، مع كل من مستشار الرئيس الجزائري للشؤون الخارجية ،أمين عام جبهة التحرير الجزائرية عبد العزيز بلخادم، واعضاء المكتب السياسي لجبهة التحرير الوطني الجزائرية، وكذلك ممثل الرئيس السابق الشاذلي بن جديد الحاج محمد الطاهر لدى منظمة التحرير الفلسطينية، كما إلتقى وزير الاعلام والاتصالات الجزائري عز الدين مهيوبي، وحزب العمال الجزائري الوزير السابق لحقوق الانسان بنمبيلس، ،واتحاد القوى الاشتراكية.

كما أجرى العزة عدة مقابلات صحفية مع الاعلام الجزائري ،أوضح خلالها العزة صعوبة ما يتعرض له شعبنا من أجراءات الاحتلال العنصرية ،والانتهاكات الخطيرة التي تقوم بها حكومة الاحتلال من الاعتقال ،وبناء المستوطنات، وجدار الفصل.

وثمن العزة المواقف الدائمة للشعب والحكومة الجزائرية المؤيدة والداعمة لقضية الشعب الفلسطيني.

وأكد العزة أن الزيارة تكللت بنجاح وتفاعل كبير من قبل الاخوة الجزائريين، وقد وافق حزب جبهة التحرير الجزائرية على تشكيل لجنة وطنية لدعم الشعب الفلسطيني في كافة المجالات، وقد تم اعتماد محمد دامو مراسلاً لمجلة نضال الشعب بالجزائر.