السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين- مركز القدس فرع الخليل تعقد جلسة اداء اليمين القانونية

نشر بتاريخ: 23/01/2010 ( آخر تحديث: 23/01/2010 الساعة: 14:26 )
الخليل- معا- عقد في مقر نقابة المهندسين في الخليل جلسة اداء اليمين القانونية لمجموعة من المهندسين الجدد من مختلف التخصصات الهندسية بحضور امين الصندوق في مجلس النقابة المهندس موسى قديمات ورئيس لجنة فرع الخليل د. م. اسحق سدر و أعضاء لجنة فرع الخليل.

وبارك امين الصندوق ورئيس لجنة الفرع للمهندسين تخرجهم وانضمامهم الى نقابة المهندسين ودعاهم الى ممارسة دورهم الطبيعي في مسيرة البناء والتطور وصولا إلى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف كما تم استعراض واقع وإنجازات نقابة المهندسين وآليات التسجيل في صناديق التقاعد والتكافل التابعة للنقابة.

ودعا رئيس لجنة فرع الخليل د. م. اسحق سدر قطاع المهندسين إلى التفاعل مع انشطة النقابة والإنضمام إلى الجمعيات العلمية والمشاركة في المؤتمرات والندوات التي ترعاها نقابة المهندسين.

والمهندسون الجدد هم: الهندسة المدنية: ميساء ابو مصطفى، محمد ابو شخيدم، ميساء محرم، وفيقه سمامره، عمر ابو عرام، بشار الاشهب، محمود حماد، حسام التوايهه، اروى ابو خلف، سوسن الجعبري، راويه عمرو.

الهندسة المعمارية: اماني زماعره، هيفاء تميمي.

الهندسة الكهربائية: بهاء ابو جبين، عاطف ابو سرحان، اياد سالم، يوسف ملحم، بشار الحموري، حسن دنديس، غيث الشرباتي، بانه الشريف، بشار الجعبه، امل القيسيه، حسن المحتسب, معين الزهور, ادهم الكومي, فرج سيد احمد, رنا عبد الله, مرام الحرباوي, فداء سباتين, ولاء دنديس, الياس خير, ابراهيم الحموري.

الهندسة الميكانيكية: محمد خشان، خالد سدر، حسن المحتسب, لؤي حداد.