السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

المصريون ذبحوا عجلا ووزعوه على الفقراء وهم بانتظار الكاميرون

نشر بتاريخ: 23/01/2010 ( آخر تحديث: 23/01/2010 الساعة: 14:38 )
بيت لحم - معا - ذكرت العديد من وسائل الاعلام المصرية ان منتخب مصرالاول فى كرة القدم ادى التدريب بمنتهى القوة والجدية مساء الجمعة بقيادة الكابتن حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب فى اطار الاستعداد القوى للقاء نظيره الكاميرونى فى دور الثمانية فى بطولة كأس الامم الافريقية التى تستضيفها انجولا حاليا.

وأكد الكابتن حسن شحاته خلال لقاء مع الاعلاميين المصريين أن الحالة المعنوية مرتفعة جدا وكل النجوم فى افضل حالاتهم وهناك تنافس شديد بينهم على نيل شرف تمثيل مصر ولاتوجد اى اصابات فى الفريق باستثناء هانى سعيد وسأبحث مع الدكتور أحمد ماجد طبيب الفريق حالة اللاعب بعد الكدمة التى أصيب بها وبناء على تقرير الطبيب سنحدد إمكانية اشتراكه أمام الكاميرون.

وقال إن الجهاز الفنى يتابع تدريبات فريق الكاميرون مشيرا الى أن الجهاز الفنى لمنتخب أسود الكاميرون أشرك فى تدريب الفريق اليوم خمسة من الوجوة الجديدة وأكد أن المنتخب المصرى هو الفريق البطل ويحترم كل الخصوم ونستعد بقوة ولكن لانخاف من مواجهة اى فريق ولن نتنازل عن اللقب.

وذبحت بعثة المنتخب المصري لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بأنجولا "عجلا" الجمعة وتم توزيعه على الفقراء في مدينة بنجيلا من باب التفاؤل حيث اعتاد المنتخب على ذلك في كأس الأمم الأفريقية الماضية بغانا التي توج منتخب الفراعنة بلقبها.