السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة منطقة طولكرم تنفذ جولة ميدانية في سوق المدينة

نشر بتاريخ: 23/01/2010 ( آخر تحديث: 23/01/2010 الساعة: 14:32 )
طولكرم- معا- نفذ العقيد أمين فوالحة قائد منطقة طولكرم، جولة ميدانية سيراً على الاقدام في سوق المدينة، يرافقه الرائد هيثم دغلس نائب مدير الشرطة، وإياد الجلاد رئيس لجنة بلدية طولكرم، وعدد من أعضاء إقليم فتح.

والتقى العقيد فوالحة عدد من تجار طولكرم والباعة والمواطنين، مستمعاً منهم لأوضاع الحركة التجارية، والإقتصادية، وبعض الملاحظات، مشدداً على أهمية التواصل مع كافة القطاعات في المحافظة، من أجل المصلحة العامة التي ينشد لها الجميع، وليكون القادة والمدراء والمسؤولين على إطلاع دائم بأحوال المواطن والإستماع منه.

بدورهم، أشاد التجار والمواطنين بخطوة قائد المنطقة، مطالبين إياه بتكرار هذه الجولة، قائلين: "في كثير من الأحيان، نود الحديث مع القادة والمدراء، ولا تسمج لنا الفرصة، واليوم ومن خلال هذه الجولة، إستطعنا الوقوف مع المسؤولين والتحدث معهم، بل وإبداء ملاحظاتنا وإقتراحاتنا التي تصب في خدمة الصالح العام للمحافظة".

وتأتي هذه الخطوة من قبل قيادة منطقة طولكرم، حيث سبقها زيارة قائد المنطقة لعدة مؤسسها صحية وإعلامية وإجتماعية وإقتصادية في المحافظة، وذلك عقب تسلم العقيد أمين فوالحة مهامه حديثاً قائداً لمنطقة طولكرم.