الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسجد حطين ينال نصيب الأسد من بطولات الرمال الشمالي

نشر بتاريخ: 23/01/2010 ( آخر تحديث: 23/01/2010 الساعة: 16:29 )
غزة - معا - أحمد أبودياب - حصدت فرق مسجد حطين العلامة الكاملة في بطولات اللجنة الرياضية لمساجد الرمال الشمالي التي أقيمت مساء أمس الجمعة بعد نيله لقب بطل معركة الفرقان للمرحلة الثانوية"الناشئين" بقيادة المدربين إياد ابودياب و زيدان كلوب بعد فوزه على مسجد أبو هريرة بثلاثية نظيفة ونيل فريق الإعدادية "الأشبال" المركز الثاني خلف الفريق المتصدر مسجد حمزة في البطولات الكروية التي جاءت على صالتي سعد صايل ونادي النصر العربي وبرعاية رائعة لمكتبة اليازجي للكتب وأجهزة الكمبيوتر .

ونال اللاعب محمد سالم الدلو من مسجد حطين على لقب هداف بطولة الأشبال برصيد 8 أهداف ونال لقب أفضل حراس المرمي حارس مسجد اليرموك سالم الدلو .
وفي المرحلة الثانوية نال لقب هداف البطولة اللاعب أحمد مقداد من مسجد حطين برصيد 9 أهداف ونال لقب أفضل حارس من مسجد أبو هريرة الحارس مصطفي الدلو.

وجاءت منافسات بطولة المرحلة الثانوية على صالة الشهيد سعد صايل قوية بين حوالي 18 مسجداً من مساجد الرمال الشمالي وصعد في اللقاء النهائي فريقي مسجد حطين و مسجد أبو هريرة وسجل لمسجد حطين ثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع كلا من أحمد مقداد هدفين و فادي أبو غليون .
وفي المرحلة الإعدادية شارك حوالي 18 مسجداً في منافسات البطولة الكروية على صالة نادي النصر العربي وصعد للقاء النهائي فريقي مسجد حطين ومسجد حمزة وسحق الأخير حطين بسداسية نظيفة .

أدار فعاليات البطولة طواقم التحكيم المكونة من محمد اليازجي واحمد القيشاوي وإبراهيم أبو ليلة و محمود مسعود والإشراف الفني للبطولة أعضاء اللجنة الرياضية وهم أحمد أبودياب نافذ سعد و زكي مدوخ ومحمد أبو عقلين .