الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شكرا * بقلم : عبد الفتاح عرار

نشر بتاريخ: 24/01/2010 ( آخر تحديث: 24/01/2010 الساعة: 20:13 )
انتهى العرس الوطني في اريحا بنجاح محققا العلامة الكاملة ليكون مفخرة اخرى للشعب الفلسطيني وانجازا جديدا للكرة الفلسطينية واتحاد كرة القدم ولم يكن لهذا العرس الوطني ان يحقق هذا النجاح لولا وجود السواعد المخلصة من ابناء هذا الوطن.
نقول اولا شكرا لضيوف فلسطين فريق دينامو موسكو الروسي على تلبيتهم الدعوة وحضورهم للاحتكاك مع المنتخب الوطني والمساهمة في كسر الحصار الرياضي على فلسطين والمساهمة في نقل رسالتنا الى العالم.
الشكر الجزيل نقدمه بكل فخر لجماهيرنا الوفية التي لبت نداء الواجب وزحفت من كل حد وصوب الى اريحا لمساندة المنتخب الوطني والوقوف الى جانبه ومناصرته مضيفة للوحات الجماهيرية الفلسطينية لوحة جديدة اضيف لها الجنس الناعم الذي ساهم ايضا في مناصرة فرسان فلسطين.
شكرا شرطة اريحا فقد قمتم بالواجب كما عهدناكم دائما فرغم ان المدينة صغيرة والجماهير عريضة فلم نشعر ان هناك اية مشاكل في المواقف والحركة وتنظيم دخول وخروج الجماهير والحافلات وهذا ما تعودنا ان نشاهده دائما منكم اصحاب العيون الساهرة فدمتم منارة للامن والامان للوطن والمواطن.
شكرا للهلال الاحمر الفلسطيني هذه المؤسسة الوطنية الرائدة التي اصبحت عنوانا في ملاعبنا واصب حزي الهلال معروفا لكل الجماهير الفلسطينية. نعم انتم ايضا تستحقون كل الثناء لدوركم الرائد في الحفاظ على سلامة اللاعبين في الملاعب وهذا فخر لكم ولنا.
شكرا اتحاد الكرة على انجاح هذا العرس الوطني فقد كنتم كخلية نحل لا تهدأ تصلون الليل بالنهار من اجل انجاح الحدث وتوجت جهودكم بنجاح باهر في التنظيم والاشراف والادارة منذ لحظة الاعلان عن المباراة حتى نهاية صافرة الحكم.
شكرا فرسان المنتخب الوطني على هذا الاداء الرائع والمقنع والمتطور حيث قدمتم وجبة كروية دسمة كانت مقنعة واتصفت بتحليكم بالروح الرياضية والاداء الرجولي الممزوج بمتعة الاداء وهذا يبشر بمستقبل واعد للكرة الفلسطينية. نعم كنا نتمنى الفوز ونحن بالفعل حققنا الفوز بهذا الظهور الذي يطمئن على ما هو قادم.
شكرا للجهاز الفني والاداري للمنتخب نعم نقول ان فكر المدير الفني موسى بزاز ظهر على اداء اللاعبين فظهر متعة في الاداء ونزعة هجومية رائعة حيث رسم لاعبونا اكثر من لوحة فنية لا يمكن لها ان تكون بمحض الصدفة بل نابعة من فكر المدير الفني ولن انسى هنا الاشادة بمن ساهم في تقديم هذا العرض لنا وهما المدربان الوطنيان اعضاء الجهاز الفني المدرب الوطني عبد الناصر بركات ومدرب حراس المرمى علي بدران. شكرا لجهود خالد الصياد في ادارة الفريق ومحمد ابو حلتم في الاشراف العام ولن ننسى الجهاز الطبي.
شكرا اعلامنا الرياضي على هذه التغطية والمتابعة والتواجد المكثف وشكرا لتلفزيون الوطن الذي اصبح شريكا فاعلا في عملية التنمية الرياضية من خلال نقله للاحداث الهامة والتزامه بمتابعة كافة نشاطات المنتخبات الوطنية سواءا عبر النقل المباشر او من خلال البرامج التي تسلط الضوء على ابرز القضايا الكروية.
شكرا لبلدية اريحا وكافة مؤسسات مدينة القمر وجماهيرها وانديتها على حسن الضيافة والاستقبال وتسهيل مهمة الجماهير والزوار التي جاءت الى اريحا للمشاركة في انجاح هذا العرس.
شكرا لدولة رئيس الوزراء وممثل سيادة الرئيس وكافة رجال السياسة ورموز العمل الوطني على مساندتكم لمنتخبنا الوطني والذي يعبر عن مدى اهتمامكم ودعمكم للرياضة الفلسطينية وهذا مؤشر يبشر بالخير فلولا دعم سيادة الرئيس ودولة رئيس الوزراء ستكون المهمة صعبة ومعقدة.
اما الشكر الجزيل والموصول بنزعة الاعجاب والفخر فيذهب لصاحب الواجب الذي كان ولا زال وسيبقى حلقة الوصل التي ربطت كل الاطراف وجمعتهم ووحدتهم لتحقيق هدف واحد بعيدا عن كل المصالح الشخصية فابدع في القيادة والادارة انه دون ادنى شك اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي يبرهنا من حين لاخر بمفاجئاته السارة ووصل بسفينتنا الكروية الى هذا النجاح ولا زالت هذه السفينة في ظل هذه القيادة الحكيمة تواصل مسيرتها باعلى درجات النجاح.