الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة أخبار من مركز شباب بلاطة

نشر بتاريخ: 24/01/2010 ( آخر تحديث: 24/01/2010 الساعة: 20:17 )
نابلس - معا - افاد الناطق الإعلامي لمركز شباب بلاطة (أ. بكر حنون) بأن مركز شباب بلاطة يشهد حالياً صحوة كبيرة وقوية في جميع مجالات العمل داخل المركز ، وذلك من خلال تفعيل عمل اللجان المختلفة ورفدها بالعناصر الشابة الواعدة التي تبشر بالخير والعطاء للمركز خلال السنوات القادمة ، وقد ظهرت نشاطات المركز جلية في ما النشاطات التالية :-
1. زار وفد من لجنة العلاقات العامة برئاسة رئيس اللجنة أسامه الفيومي مقر الإغاثة الطبية في محافظ نابلس وكان في استقبال الوفد مدير الإغاثة الطبية في محافظ نابلس الدكتور غسان حمدان ، حيث عقد اجتماع تم خلال مناقشة سبل التعاون المختلفة بين المركز في المجالات الصحية وورشات العمل وعقد دورات إسعاف وإصابات ملاعب وعمل فحوصات طبية للاعبين .
2. زار وفد من مشروع ( Project Hope ) مركز شباب بلاطة ، حيث كان في استقبالهم كل من خالد الزيات رئيس اللجنة الثقافية واسامه الفيومي رئيس لجنة العلاقات العامة في المركز ، وعقد على هامش الزيارة اجتماع تم خلاله مناقشة سبل التعاون المستقبلية بين الطرفين ، وقد تم الاتفاق على عقد دورات تقوية في اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية للطلاب .
3. عاد إلى أرض الوطن كل من اللاعبين عبد الحميد أبو حبيب وادهم أبو رويس ووسيم عقاب بعد مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في المباريات التي عقدت في دولة تونس الشقيقة ، فالحمد لله على السلامة .
4. قررت الهيئة الإدارية إقامة حفل متواضع لتكريم الفريق الأول بمناسبة فوزه على فريق عقبة جبر بنتيجة 3- صفر وذلك في إطار دعم الفريق والوقوف إلى جانبه حتى يحقق الانجاز الأكبر في الصعود إلى الممتازة أ في هذا الموسم الكروي .
5. تبرعت لجنة الخدمات بطقم رياضي للفريق الأول في مركز شباب بلاطة وذلك في إطار مساهمة لجنة الخدمات المستمرة في دعم الفريق مالياً ومعنوياً طيلة الدوري السابق والدوري الحالي ، ويأتي هذا الدعم في إطار دعم مسيرة المركز والوقوف إلى جانبه في هذه الفترة .
6. عمدت اللجنة الاجتماعية برئاسة رمضان صبري إلى الإشراف على إعادة تأهيل المركز بالشكل اللائق وذلك ضمن خطة الهيئة الإدارية في تجميل بيئة المركز، وذلك من حيث أعمال الطراشة والدهان وتنظيف المركز .
وأضاف حنون بان هذه الأنشطة تندرج في إطار خطة النهوض بالمركز وتطويره بالشكل المميز حتى يستطيع المركز تحقيق رسالته الرياضية والثقافية والاجتماعية التي ينشدها .