الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لمواليد 1996 : معسكر تدريبي لثقافي البيرة في الاردن

نشر بتاريخ: 24/01/2010 ( آخر تحديث: 24/01/2010 الساعة: 18:17 )
البيرة - معا - اقامت ادارة نادي ثقافي البيرة معسكرا تدريبيا لأشبال النادي من مواليد العام 1996 بالأردن في الفترة ما بين 14/1 ولغاية 18/1 وأجرى الفريق أربع مباريات .
بدأها مع الجزيرة على ملعب الهاشمي وفاز الثقافي بنتيجة 3-1 ولعب بعدها مع الجزيرة من مواليد العام 1997 وخسر الثقافي 3-1 وأحرز أهداف الثقافي الموهوب محمد بدوي وكابتن الفريق مهند خالد وسامي الديك ثم خسر الثقافي امام الوحدات 2-0 "من مواليد العام 1995" على ملعب جامعة الاسراء واختتم الثقافي مبارياته امام شباب الاردن على ملعبه وفاز الثقافي بنتيجة 3-1 بعد ان قدم عرضا رائعا وسجل الأهداف مهند خالد وعبد الله غنام ومحمد بدوي وجميعها من خارج منطقة الجزاء وان كان أجملها هدف مهند خالد من ضربة حرة مباشرة من على بعد 40 ياردة .

وكان من المفترض ان يواجه الثقافي صباح يوم عودته لأرض الوطن منتخب الأردن من مواليد العام 1996 على ملعب البولو بناء على رغبة المدير الفني للمنتخبات الأردنية محمود الجوهري ولكن سوء الأحوال الجوية فرملت اللقاء وكان رئيس البعثة عوني مسعود ومحمد سدر قد التقيا الجوهري وكرماه على جهوده التي بذلها في تطوير الكرة الأردنية , من جانبه أبدى الجوهري اعجابه بالفريق بعد مشاهدته لإحدى التدريبات وأكد بان الفريق يضم في صفوفه على الأقل خمسة مواهب , كما أبدى اعجابه بتقدم مستوى الكرة الفلسطينية بشكل عام تحت قيادة اللواء جبريل الرجوب.

الجدير ذكره ان وفد الثقافي تشكل من رئيس النادي عوني مسعود والمدربون محمد سدر وبلال جبر وكمال الدقماق و23 لاعبا هم : باسل طبخنا ,محمد الخروبي , عزيز عوض الله, مراد الشلة , محمد اشتيه , انس عبد الكريم , احمد بسام , يزن بسام , يزن ثوابته , محمد عادل , مهند خالد, عبد الله غنام , معاذ امجد , مجد خالد, سامي الديك , محمد بدوي , سري ابو حلوة , امير نادر عطا , اسامة فرحات ,محود بدوي , سامح الشلة ,سمير جعوان وعدي الصالحي. وحرص المدربون على اشراك جميع اللاعبين للوقوف على مستواهم قبل انطلاقة دوري مواليد العام 1996 على مستوى محافظة رام الله والبيرة.
من جانب اخر ثمنت ادارة النادي موقف اتحاد كرة القدم وموافقته على اقامة المعسكر , كما ثمنت دور مدارس العروبة بالاردن لتوفيرها حافلات تحت تصرف البعثة .