السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة نادي أهلي قلقيلية تقوم بواجب الضيافة لأشقائهم من نادي شباب يطا

نشر بتاريخ: 25/01/2010 ( آخر تحديث: 25/01/2010 الساعة: 20:35 )
قلقيلية - معا - ماجد عرباس - يوم الأحد كان اللقاء المقرر ضمن دوري الدرجة الممتازة" ب" بين فريقي أهلي قلقيلية المستضيف وشقيقه نادي شباب يطا على ارض قلقيلية وبهذه المناسبة استضافت قلقيلية ممثلة بإدارة النادي الأهلي رئيس وأعضاء ولاعبي نادي شباب يطا على وجبة غذاء أقيمت على شرفهم تكريماً للضيوف من يطا.

وقد احتضنت قاعة مطعم الحديقة كافة الضيوف ممثلاً بأعضاء الهيئتين الإدارتين ولاعبي شباب يطا وبحضور رئيس بلدية قلقيلية سمير دوابشة ومدير مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية رياض عامر والسيد محمد العدنان ممثلاً عن حركة فتح إقليم قلقيلية . وبعد تناول الجميع وجبة الغذاء تحدث قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الأهلي وعضو الإدارة بكلمة ترحيبية بالضيوف من يطا ملؤها الوفاء والمحبة لهم وحيا جبال الخليل الشامخة بعشائرها وحمائلها وأبنائها المتواجدين بين ظهرانينا وهم أبناء يطا .

وتحدث المشرف الرياضي لنادي شباب يطا بكلمة موجزة شكر خلالها إدارة نادي أهلي قلقيلية على هذا الكرم العربي الأصيل وقدم درعاً تقديرية إلى النادي الأهلي تسلمه رئيس النادي السيد إبراهيم تيتان. وقد تجول الضيوف في حديقة الحيوانات واستمتعوا بالمناظر الجميلة فيها.