الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية الكفيف الفلسطيني بطولكرم

نشر بتاريخ: 25/01/2010 ( آخر تحديث: 25/01/2010 الساعة: 14:47 )
طولكرم- معا- إنتخبت جمعية الكفيف الفلسطيني في طولكرم، هيئتها الإدارية الجديدة، وذلك بحضور ممثلاً عن وزارة الداخلية جمال دقة، وممثلة عن الشؤون الإجتماعية شروق عموري، وأعضاء الهيئة الإدارية السابقة، وذلك في مقر الجمعية بالمدينة.

وعقب إكتمال النصاب القانوني، ومناقشة التقريرين المالي والإداري للعام الماضي 2009، فتح باب الترشح، ومن ثم باب الإنسحاب، تلاه التصويت.

وفاز في إنتخابات الهيئة الإدارية المكونة من 7 أعضاء في الجمعية وهم حسب أعلى الأصوات: ربحي جمال عامر (أبو جمال) 26 صوتا، أحمد علي غليون 20 صوتا، حكمت فتحي عامر 19 صوتا، دعاء يوسف حسين 19 صوتا، أشرف محمود إبراهيم 18 صوتا، أحمد صالح كتانه 18 صوتا، زكيه محمد صويص 14 صوتا.

وستعقد الهيئة الإدارية الجديدة إجتماعاً لها في وقت لاحق، لتوزيع المناصب الإدارية الجديدة على الفائزين، حيث من المتوقع حصول ربحي جمال عامر (أبو جمال) على منصب رئيس الهيئة الإدارية، والذي شغله طيلة السنوات الماضية، لدوره الفاعل وعلاقاته الطيبة مع كافة المؤسسات والشخصيات والجمعيات.

هذا، وكان لافتاً ان التقرير المالي خلا من أي واردات (0) وبدت الجمعية متهالكة وفاقدة لبعض التجهيزات والأدوات، وتبيّن ان الجمعية مديونة لرئيس الهيئة الإدارية السابق (أبو جمال) لمبلغ من المال.

بدورها، دعت ممثلة الشؤون الإجتماعية شروق عموري المؤسسات والجمعيات لدعم الجمعية ومساندتها والوقوف الى جانبها، خاصة وانها تخدم شريحة لا بأس بها من أبناء المحافظة من الكفيفين.