الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الزراعة تبحث مع الصليب الاحمر آليات تنفيذ مشروع تخضير فلسطين

نشر بتاريخ: 25/01/2010 ( آخر تحديث: 25/01/2010 الساعة: 14:59 )
رام الله - معا - بحث الدكتور عزام طبيلة مع وفد الصليب الاحمر الدولي سبل التعاون المشترك في تنفيذ مشروع تخضير فلسطين وآلية التعاون والمشترك والقضايا ذات الاهتمام وسبل تفعيلها وتنفيذ المشاريع.

واستعرض طبيلة خلال استقبالة وفد الصليب الاحمر ضم توماست منسق دائرة الامن الاقتصادي واسلان مندوب شؤون الامن الاقتصادي اهمية عمل الصليب الاحمر في فلسطين بشكل عام والقطاع الزراعي بشكل خاص، مذكرا بالمشاريع التي يقدمها الصليب الاحمر وعن اهميتها وخاصة في مواقع تنفيذها حول المستوطنات والمناطق المحاذية للجدار.

ومن ناحية اكد توماس غلو منسق دائرة الامن الاقتصادي في الصليب الاحمر على اهمية هذة اللقاءات والتنسيق مع الوزارة لتنفيذ المشاريع الزراعية وعن المشاريع المنفذة من قبل الصليب الاحمر وزراعة الاشتال خاصة في محافظة قلقيلية وسلفيت وان المشروع يقوم بتوزيع 36 الف شتلة مثمرة في المناطق القريبة من المستوطنات والتي تتعرض الي تخريب وقطع الاشجار من قبل المستوطنين اثناء انشاء الشوارع الالتفافية والسياج.

وحضر الاجتماع مع الوكيل المهندس صلاح البابا مدير دائرة البستنة الشجرية والمهندس يونس صبيح منسق مشروع تخضير فلسطين مع المنظمات الدولية .