السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأطر الطلابية تحتفل بانجاز التوقيع على لائحة داخلية للعمل الطلابي

نشر بتاريخ: 25/01/2010 ( آخر تحديث: 25/01/2010 الساعة: 19:02 )
غزة - معا احتفلت سكرتاريا الكتل الطلابية في قطاع غزة اليوم بانجاز التوقيع على لائحة داخلية لعمل السكرتاريا ناظمة للعمل الطلابي المشترك وتنسيق الجهود ضمن رؤية مشتركة ومنظمة بما يخدم الحركة الطلابية جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في المقر المركزي لحزب الشعب في غزة .

وقد شارك في اللقاء كل من سامر النمس "منظمة الشبيبة الفتحاوية" , هاني مقبل وعز الدين كساب "الكتلة الإسلامية " , محمد الجدبة " جبهة العمل الطلابي التقدمية" , شامخ بدرة ومحمد صالح "كتلة اتحاد الطلبة التقدمية , عرفات أبو زايد " الرابطة الإسلامية" . عبد حمد ومحمد أمين "كتلة الوحدة الطلابية" , نسيم المدهون "اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني" , محمد البوبو "شبيبة التحرير الفلسطينية" , ممدوح الجبور " كتلة نضال الطلبة" .

من جانبه أكد شامخ بدرة رئيس كتلة اتحاد الطلبة التقدمية الإطار الطلابي لحزب الشعب الفلسطيني في قطاع غزة أن التوقيع على اتفاق بين الكتل الطلابية وانجاز لائحة داخلية لعمل السكرتاريا جاء ثمرة جهود متواصلة من جميع الكتل الطلابية معتبرا ذلك انجازا هاما للحركة الطلابية على طريق توحيد جهود الاطر الطلابية في العمل من اجل تحقيق أهداف قطاع الطلبة على مختلف الصعد الوطنية والأكاديمية والتربوية وتنظيم العمل المطلبي النقابي وتعزيز لغة الحوار والعمل المشترك .

وأوضح بدرة ان اللائحة التي تم التوقيع عليها تضمنت عدد من البنود الهامة توضح أهداف السكرتاريا ومهامها واليات عملها واللجان الفرعية المنبثقة عنها .