السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصباح وعوفة: على خلفية نقل عشب اريحا لا يجوز حرماننا من الملعب البيتي

نشر بتاريخ: 25/01/2010 ( آخر تحديث: 25/01/2010 الساعة: 22:04 )
طولكرم – معاً – منتصر العناني - أكدَ محمد الصباح مدرب فريق ثقافي طولكرم وعارف عوفة مدرب فريق مركز الشباب الأجتماعي / مخيم طولكرم بأن هناك أستياءٌ شديد من قبل الرياضيين في المرحلة القادمة من الفريقين والجماهير واللاعبين الكرميين " اذا ما صح القول "حول أخراج فريقي الشمال للعب خارج ملعبهم البيتي – ملعب الشهيد جمال غانم في دوري الممتازة أ – مرحلة الأياب وذلك بسبب أعمال الترميم والصيانة والتي سبُباشر بها .

واذا صح القول والخبر لنقل عشب ملعب أستاد أريحا ليكسو به ملعب الشهيد جمال غانم ,وهذا اذا ما تم سيضُر بمصلحة فريقي الثقافي والمركز وبحسب ما رشح حتى هذه اللحظة وليس بالأكيد انه سيتم نقل مبارياتنا الى الملعب البيتي الثاني – ملعب نابلس – مشيراً أن فريقي الشمال سيلعبان خارج ملعبهم وستكون عواقبه وخيمة اذا ما تم تنفيذه ويعكس نتائج سلبية .

وطالب الصباح وعوفه بضرورة أن يبقى الملعب على حاله دون صيانة وأن تُجرى كافة مباريات الأياب عليه وهذا حق طبيعي للثقافي والمركز وأن يتم تأجيل أعمال الصيانة للملعب وأفتراشه بالعشب البديل أو الوافد من أريحا الى ما بعد أنتهاء مرحلة الأياب.

وتسائل الصباح وعوفه الأ يكفي في المرحلة السابقة أننا قد حرُمنا من التدريب عليه وتم أغلاقه لفترة وهذا يؤثر على النتائج للفريقين , من جهة أخرى طالبا الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة االلواء جبريل الرجوب بعدم نقل مباريات الأياب للفريقين خارج ملعبهم البيتي ومشددين على أن المرحلة القادمة مصيرية للفريقين .

من جهة ثانية أكدَ اللاعبين أسامة أبو العليا قلب دفاع ثقافي طولكرم ومعن جمال قلب هجوم مركز طولكرم أن الفريقين يتطلعان لأن يحققا نتائج أفضل من مرحلة الذهاب لمَِ كانت والتي شابتها بعض العقبات ولكن في هذه المرحلة يجب أن نتصالح ونُصافح جماهيرنا الوفية الكرمية وأن نُقدم لها صورة مغايرة في الرحلة الجديدة من الأياب وطالبوا الأتحاد بعدم نقل المباريات البيتية التي هي حقنا الطبيعي الى خارج طولكرم وان تُجرى على ملعبنا وتأجيل كل ما يتعلق بالملعب الى حين الأنتهاء من الدوري , وأن الظروف القادمة تختلف عن سابقتها .

وكان لاعبو مركز طولكرم ولاعبو ثقافي طولكرم قد شاركا مناصفةً التدريبات على ملعب الشهيد جمال غانم وسط تحضيرات من اجل أنطلاقة جديدة وتحقيق نتائج ووجبات كروية تبُقي الفريقين الأسدين في المقدمة .