السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء التجهيزات لتنفيذ ماراثون نابلس الثاني 2010

نشر بتاريخ: 26/01/2010 ( آخر تحديث: 26/01/2010 الساعة: 18:52 )
نابلس - معا - محمود برهم - بعد النجاح الكبير الذي حققه ماراثون نابلس الأول 2009 والذي أقيم تحت رعاية دولة رئيس الوزراء وبمشاركة أكثر من ثلاثة الآف متسابق إجتمعت اللجنة العليا لماراثون نابلس يوم أمس في قاعة القلعة في مدينة نابلس بهدف البدء بوضع الخطوط العريضة التي سيتم العمل عليها في العام 2010 لإنجاح ماراثون نابلس الثاني .

وقد قامت شركة ديارنا للتطوير العقاري والإستثمار بدعوة أعضاء اللجنة العليا للماراثون للإجتماع التحضيري والذي تخلله غداء عمل قدمته شركة ديارنا تعبيراً عن شكرها للجهود الكبيرة التي قدمها أعضاء اللجنة لإنجاح ماراثون نابلس الأول .

وتحدث مهند الرابي مدير عام شركة ديارنا عن تفاؤله الكبير في الوصول لتحقيق الهدف الأساسي من الماراثون وهو الوصول للعالمية من خلال وصول مسافة الماراثون إلى 42 كم وهو الرقم العالمي لسباق الماراثون والمخطط أن تحققه اللجنة في العام 2012.

فيما أشار تيسير نصر الله عضو اللجنة العليا ومدير دائرة التخطيط في محافظة نابلس عن دعم المحافظة لهذه الأفكار البناءة والتي ستساهم في عودة أجواء الفرحة للرياضيين وتفتح لهم المجال للمشاركة العالمية، وأبدى السيد نصر الله دعم المحافظة الكامل للجنة العليا .

فيما أضاف غسان قبها مدير مديرية الشباب والرياضة في نبلس بأن الوزارة ستعمل بكل طواقمها لإنجاح الماراثون وصولاً للعالمية كما أن الوزارة تشعر بفخر كبير للنجاح الكبير الذي تحقق في ماراثون نابلس الأول نم خلال تظافر الجهود بين القطاع الخاص والقطاع العام .

فيما أشارت سمر القدح رئيسة قسم الأنشطة في مديرية تربية وتعليم نابلس عن شكر التربية على الجهود الكبيرة التي بذلتها شركة ديارنا لإنجاح الماراثون وأبدت إستعداد التربية للعمل في السنة الحالية مع اللجنة لإنجاح الماراثون .

وفي نهاية الإجتماع تقدم السيد مهند الرابي مدير عام ديارنا بالشكر الكبير للحضور بالإضافة لشكره لشركة الإتصالات الفلسطينية و مجموعة عنبتاوي وشركة موزيكو وكلاء نوكيا على دعمهم للماراثون في العام 2009 وعلى دعمهم الدائم للرياضة في فلسطين .

وقد حضر الإجتماع كلاً من تيسر نصر الله عن محافظة نابلس و غسان قبها ووضاح العيسوي وزكريا سمور عن وزارة الشباب وعلاء الجيطان عن بلدية نابلس و الدكتور بدر رفعت عن جامعة النجاح و سمر القدح وتيسير علاونة عن تربية وتعليم نابلس و سامي الشعبي عن جمعية اتحاد المعاقين والسيد أمين بشارات ومحمد بشارات عن أكاديمية الأٌقصى للكاراتيه و مهند الرابي والسيدة شرين جبر عن ديارنا

والجدير ذكره إلى أن شركة ديارنا للتطوير العقاري والإستثمار قامت بعمل مجموعة من الأفكار التسويقية والإعلامية خلال العام 2009 ومن ضمنها ماراثون نابلس الأول ومهرجان الكنافة الأول .