الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشبال نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم جاهزون للدوري يوم الجمعة القادم

نشر بتاريخ: 26/01/2010 ( آخر تحديث: 26/01/2010 الساعة: 16:35 )
قلقيلية - معا - عصام عرباس - تجري تدريبات مكثفة لفريق أشبال أهلي قلقيلية على ملاعب مدرسة السلام الثانوية بقلقيلية صباحاً ومساءً نظراً لعدم صلاحية أرضية الملعب البلدي في قلقيلية بسبب هطول أمطار الخير تحضيراً لبدء انطلاقة دوري الأشبال لمواليد 1996م المزمع انطلاقته يوم الجمعة القادم على ملعب بلدية قلقيلية .

ويقوم مدرب الفريق والمشرف العام على الفرق المساندة في النادي الأهلي الدكتور خالد ملوح بالتحضير النفسي والبدني لكافة اللاعبين مع تكثيف جرعات التدريب للفريق وذلك من أجل تصدر المجموعة وتمثيل محافظة قلقيلية على مستوى الوطن .

وأكد ملوح أن لاعبيه على أتم الاستعداد والجهوزية لهذه البطولة الأولى والتي ينفذها اتحاد كرة القدم الفلسطيني لهذه الفئة بشكل جدي وأنه سيفاجئ فرق المجموعة التي سيقابلها في محافظة قلقيلية بلاعبين مميزين سيظهرون لأول مرة على المستطيل الأخضر .

وشكر الدكتور خالد ملوح إدارة النادي الأهلي على مجهودها الكبير في تسهيل كافة الأمور اللوجستية لفريق الأشبال وكذلك على النظرة الشمولية لإدارة النادي الأهلي بالاهتمام بهذه الفئات المساندة للنادي خاصة وأن الفرق المساندة في النادي الأهلي حالياً هو عبارة عن منتخب محافظة قلقيلية يلعب ضمن صفوف النادي الأهلي ، فيوجد بالفريق لاعبين لكافة الفرق المساندة ومن مختلف الفئات العمرية من بلدات المحافظة وكان لجهود إدارة النادي الأهلي الفضل لها حيث توجهت لبلدات جيوس وفلامية وكفر جمال وكفر لاقف وأجرت الاختبارات للعديد من اللاعبين وانتقت منهم الأفضل وتم تسجيلهم ضمن صفوف الفرق المساندة لأهلي قلقيلية. وعليه أكد الدكتور خالد ملوح الذي استلم تدريبات الفرق المساندة في النادي الأهلي القلقيلي منذ ما يقارب الثلاثة اشهر أن كافة فئات الفرق المساندة جاهزة لحصد كافة بطولاتها في محافظة قلقيلية بدءاً من بطولة الأشبال لمواليد 1996م.