السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة أنصار الأسرى تشيد بالفعاليات التضامنية مع الاسرى

نشر بتاريخ: 26/01/2010 ( آخر تحديث: 26/01/2010 الساعة: 16:43 )
غزة- معا- أشادت منظمة أنصار الأسرى بالاجتماع الذي عقد برام الله للقوى الوطنية والاسلامية والمؤسسات وأهالي الأسرى وما تمخض عنه من اعداد برنامج فعاليات تضامنية مع الأسرى في المحافظات الشمالية تبدأ يوم غداً الاربعاء بالاضراب الجزئي وبفعالية مركزية في رام الله.

وطالبت المنظمة بفعاليات تضامنية موحدة مع الأسرى في المحافظات الجنوبية على غرار اجتماع رام الله وذلك من خلال اجتماع يشارك فيه كافة القوى والفعاليات والمؤسسات والشخصيات المعنية بشؤون الأسرى وممثلي أهالي الاسرى يتم خلاله اعداد برنامج تضامني موحد مع الأسرى وإعادة الاعتبار لقضية الأسرى باعتبارها قضية محورية ومركزية توحد شعبنا حولها.

وناشدت المنظمة لجنة الأسرى للقوى الوطنية والاسلامية ولجنة المصالحة والمؤسسات والشخصيات لأخذ زمام المبادرة لهذا المقترح والبدء في تنفيذه من خلال الدعوة لهذا الاجتماع.

من جهته أكد جمال فروانة رئيس المنظمة أن المنظمة طرحت قبل أشهر قليلة مبادرة لتوحيد ا لجهود من أجل حرية الأسرى والتقت مع كافة الفصائل والقوى ولاقت ترحيباً من طرفهم على أمل استكمال هذه الجهود الوحدوية وان المنظمة تسخر نفسها وجاهزون لأي نشاط تضامني مع الأسرى.