السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو العميد يستعدون للمرحلة القادمة

نشر بتاريخ: 26/01/2010 ( آخر تحديث: 26/01/2010 الساعة: 20:45 )
الخليل - معا - اللجنة الاعلامية - يلتقي في تمام الساعة الثانية عشرة يوم السبت القادم على ملعب الحسين ناشئو شباب الخليل مع منتخب محافظة الخليل من مواليد 1994 في مباراة ودية تندرج ضمن استعدادات ناشئي الشباب لبطولة محافظة الخليل التي تنطلق مطلع شهر آذار القادم .

أما منتخب الخليل 1994 فيدخل المبارة ضمن استعداداته للاستحقاقات القادمة ، وضمن سياسة اللجنة المساندة في الخليل للبحث عن عناصر جديدة تكون جاهزة لرفد المنتخبات الوطنية لاحقا .

وكان ناشئو الشباب لعبوا ثلاث مباريات خلال الأسابيع الماضية ففازوا على ناشئ الشيوخ ، وتعادلوا مع ناشئ الفوار وترقوميا ، ويضم الفريق نخبة من النجوم ، من بينهم نشأت الطويل وبشار وشوقي ابو نجمة وعائد الشيوخي وبهاء نيروخ ، وسامر ووائل الشعراوي وإيهاب ابو تركي جميل ونمر الدويك وغيرهم .

يذكر ان الفريق مشكل في معظمه من لاعبي فريق 1992 الذي فاز منذ سنتين ببطولة محافظة الخليل لمواليد 1992 ، ويحظى الفريق بدعم كبير من الهيئة الإدارية للنادي ، حيث يتابع أعضاء الهيئة كل تفاصيل إعداد الفريق ، كما أن المدرب هشام الزعبي تابع وحدة تدريبية للفريق وابدي إعجابه بعدد من اللاعبين الواعدين ، وقدم التوجيهات اللازمة للرقي بمستوى الفريق ، وجعله رافدا فاعلا للفريق الأول .