السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناشدة إلى اللواء جبريل الرجوب من نادي سنجل

نشر بتاريخ: 26/01/2010 ( آخر تحديث: 26/01/2010 الساعة: 21:00 )
بيت لحم - معا - وصلتنا المناشدة التالية من الهيئة الادارية لنادي سنجل موجهة الى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعملا بحرية النشر ننشرها كما وردتنا كما اننا ننشر تعقيب امين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة على ما ورد في المناشدة :

اتوجه بما يخطه قلمي لسيادة اللواء جبريل رجوب مناشداً سيادته للنظر بعين جادة إلى اتحاد كرة الطائرة، و إلى ما يفعله بهذه اللعبة من أمور كثيرة هي اقرب الى الهيلوغريفية منها الى كرة الطائرة، وأولها ما يفعله بنادي سنجل.
وانا على يقين بأن سيادته هو صاحب اليد الطولى في حالة التطور الرياضي التي تشهدها الساحة الرياضية في كل المجالات وكذلك لأن سيادته رئيس اللجنة الاولومبيه المسؤولة عن الاتحادات الرياضية.

ارجو من سيادة اللواء جبريل رجوب و هو رئيس اللجنة الالومبية أن يسأل اتحاد كرة الطائرة سؤال المحاسب للمقصر: لماذا لم تحسموا موضوع مشاركة نادي سنجل في بطولة الأندية العربية رسمياً حتى هذه اللحظة؟ وهل مطلوب من إدارة نادي سنجل مخاطبة الاتحاد العربي لكرة الطائرة؟ و كذلك الاتحاد المصري لحسم هذه المسألة؟ و أنا اعلم كما الكل يعلم ما تفعله يا سيادة اللواء للرياضة الفلسطينية و هنا أناشد حضرتك التدخل شخصياُ لحسم هذه المسألة
و الثانية ما يفعله الاتحاد بنادي سنجل بطل الدوري الممتاز العام، فماذا يعني ان يقوم الاتحاد بإستدعاء كل من نادي عزون و هم بطل الكأس في كرة الطائرة و نادي جيوس وصيف الدوري الممتاز و كذلك بطل الدوري النسوي الممتاز و وصيفه ليتشرفوا بمقابلة سيادة الرئيس ليكرمهم و يكون البطل غائباُ!!! مع العلم أن سيادة الرئيس لم ينسانا يومها بمكرمة من نوع خاص.

و في مغامرة اخرى من مغامرات هذا الاتحاد يا سيادة اللواء ما تفاجئنا به مما سمعناه في الأندية التي تمارس لعبة كرة الطائرة مما يسمونه فترة تحرير اللاعبين، وهذه تحتاج لوقفة. فلماذا لم يصل لنادي سنجل كتاب رسمي يبلغ فيه الاتحاد النادي عن هذه الفترة؟ ولماذا لم نقرأ في الصحف حتى عن فترة محدده توضح ان فترة التحرير من تاريخ كذا وحتى تاريخ كذا و من ثم أين هم اللاعبون المسجلون في الاتحاد لكي يكون فترة تحرير ؟!!

ارجو من حضرتك يا سيادة اللواء أن تطلب منهم في اتحاد كرة الطائرة اطلاعنا على سجل الاعبين المسجلين سوى تلك التي نعدها كأندية قبل كل مباراة، وهي كشف المباراة، فلا يوجد لديهم سجلات ولا يوجد بطاقات للاعبين، ولو فرضنا جدلا أن كل ذلك موجود، فهل تكون فترة التحرير هذه في بداية الموسم ام في اخره؟ واسمح لي يا سيادة اللواء أن اوضح مسألة هنا وأنا موقن تماما ان سيادتك على دراية بها ولكن اعضاء الاتحاد لا........... ففي كل دول العالم وحتى عندنا في اتحاد كرة القدم، تعتبربطولة الكأس بطولة تحضيرية لبطولة الدوري العام، أي انها تكون في بداية الموسم ولا تكون بطولة ختامية يختتم فيها الموسم الرياضي.

إن ما وضعته بين يديك يا سيادة اللواء وبين يدي المتابعين والرياضيين والمهتمين باللعبة، لهو جزء يسير مما يقوم به اتحاد كرة الطائرة من امور لا تمت للمهنية بصلة، وانني اذ أرجو من حضرتك محاسبتهم على ذلك، بل وأطلب من حضرتكم ضم صوتك الى صوتنا مطالبا اياهم بالتنحي، ليكون هنالك اتحاد جديد وقوي يحاكي اتحاد كرة القدم في مهنيته وجده وعمله وليحاكي الحالة الرياضيه المتطورة بجهودكم ولنتمكن جميعا من رفع مستوى اللعبه ورفع مستوى انديتنا وكذلك لتمكيننا من تمثيل بلدنا ووطننا في المحافل العربيه والعالمية ان شاء الله خير تمثيل .

التوقيع :
عصام الصوص
نائب رئيس نادي سنجل

تعقيب أمين سر الاتحاد " اسامه الجوابرة " على ما ورد في الكتاب :
قال امين سر الاتحاد ان فريق سنجل من الضفة وفريق الصداقة من غزة هما اللذان سيمثلان فلسطين في البطولة العربية ال 28 التي ستقام في القاهرة وهذا معروف للجميع .
أما بشأن فترة تحرير اللاعبين فهناك فترة تحرير الا ان الاتحاد لم يعلن عنها رسميا بعد ، وسيتم الاعلان عنها في الاجتماع الذي سيعقد يوم السبت القادم .