السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حلقة خاصة ومثيرة من برنامج نيو ستار .... الليلة

نشر بتاريخ: 26/01/2010 ( آخر تحديث: 26/01/2010 الساعة: 21:23 )
بيت لحم - معا - في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء ، تبث الحلقة السادسة، من البرنامج الغنائي نيو ستار، والذي سوف يحدّد هوية النجم الفلسطيني الجديد من بين الـ المائة والخمسين الذين تقدموا لنيل اللقب، لقب نيو ستار، أفضل صوت في الغناء العربي على المستوى المحلي..

البرنامج الذي يُبث على شاشة قناة ميكس الفضائية يقدّم في كل حلقة مشاركون جدد، وتفصل لجنة التحكيم المكوّنه من بروفيسور غاوي غاوي والممثل والمخرج محمد بكري والفنانة أمل مرقص في مصير كل متسابق؛ وما اذا سينتقل الى المرحلة التالية، أم لا؟

اما المشاركون في الحلقة السادسة فهم.. مراد أبو فارس من عسفيا، رنا حداد من الرامة، كرامة حجيرات من شفاعمرو، سماح سرحان من يافة الناصرة، قتادة كيلاني من يافة الناصرة، حسنة هيب من عرب الهيب، يوسف أبو سنة من باقة الغربية، إيليا سالم من الناصرة، إبراهيم عيسى وإسماعيل عيسى من الغجر، سمر حويلة من حيفا وسعيد طربيه من سخنين.

الحلقة هي السادسة في ترتيبها في سلسلة حلقات المرحلة الأولى، والتي تتكون من تسع حلقات، سيتم فيها اختيار الأفضل للانتقال للمرحلة الثانية والتي سوف يبدأ بث حلقاتها في 12 شباط، وتمتد على أربع حلقات.

المدير الفني للبرنامج الفنان أمير حمام الحاصل على اللقب الأول في الموسيقى يقول عن هذه الحلقة: " لقد تم تصوير هذه الحلقة في نهاية أحد أيام الأوديشينات الطويلة، وكان يومًا حافلا ومليئًا بالأصوات الجميلة، وأيضًا بالمفاجآت.. سترون في هذه الحلقة مشاهد غير متوقعة، فهناك من سيغني لأول مره في البرنامج باللغة الانكليزية، وهناك متسابق يحصل على هدية من لجنة التحكيم، ومن سيجعل لجنة التحكيم تطرب وتصفق إعجابًا بصوته.. إضافة إلى مقلب من سوشا للجنة التحكيم..! لا تفوتوا هذه الحلقة، ننتظر متابعتكم لتساهموا في اختيار نجمكم المفضل ليتوج بلقب نيو ستار".

تعاد الحلقة في اليوم التالي؛ الأربعاء عند الساعة الثالثة بعد الظهر، ومن ثم عند الساعة التاسعة مساءً.

من الجدير بالذكر أن برنامج نيو ستار هو برنامج غنائي من إنتاج شركة F-Connection. ، يجري بثه على شاشة قناة MIX الفضائية كل يوم ثلاثاء وجمعة، على التردد 10892 على قمر النايل سات.