الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية وادي السلقا تواصل تنفيذ مشاريعها التطويرية

نشر بتاريخ: 07/05/2006 ( آخر تحديث: 07/05/2006 الساعة: 21:28 )
غزة -معا- اشار عبد المهدي أبو مغصيب رئيس بلدية قرية وادي السلقا شرق مدينة دير البلح، اليوم الى مواصلة البلدية تنفيذ المشاريع الحيوية والتطويرية التي شملت عدة مناطق بالقرية.

واضاف ابو مغصيب أن البلدية تقوم حالياً بأعمال صيانة لجميع شوارع القرية وذلك ضمن مشروع " SMDM " مشروع تنمية الإدارة البلدية بتكلفة 24 ألف دولار والممول من الحكومة الدنمركية .

واعلن أبو مغصيب في تصريح صحفي عن انتهاء البلدية من رصف المدخل الرئيسي في منطقة الجعفراوي ضمن نفس المشروع بقيمة إجمالية 70 ألف دولار ، موضحاً أن البلدية تسعي جاهدة وبالعمل المشترك مع أعضاء المجلس البلدي على استكمال مشروع أناره المنطقة .

وافاد أبو مغصيب أن التحضير جاري لصيانة شارع الباطون ورصف حارة الجعفراوي ضمن مشروع بتكلفة 110 ألف دولار، من المتوقع أن يبداء العمل به بداية شهر يونيو القادم.

وناشد أبو مغصيب شركة الكهرباء بالعمل على تقوية التيار الكهربائي في المنطقة وخصوصاً أنها مقبلة على فصل الصيف ، بالإضافة لإيصال تيار كهربائي لبئر المياه الخاص بالبلدية الذي طال انتظاره .

وطالب وزارة الشباب والرياضة ووزارة الداخلية تجديد تراخيص مركز شباب وادي السلقا من قبل الوزارتين كون البلدية حصلت على مشروع بمبلغ 11 ألف دولار لهذا المجال، وانه جاري العمل على بناء صالة رياضية وتجهيزها بكافة المعدات .