الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية يطا تستقبل عددا من الوفود الدولية والمحلية

نشر بتاريخ: 27/01/2010 ( آخر تحديث: 27/01/2010 الساعة: 16:03 )
الخليل- معا- استقبل اليوم الاربعاء رئيس بلدية يطا جنوب الخليل زهران أبو قبيطة واعضاء المجلس البلدي وفودا دولية ومحلية تضم مؤسسة قادر للتنمية المجتمعية ومؤسسة"ARD" وجمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية ومؤسسة اوكسفام.

ووقع رئيس البلدية اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة قادر للتنمية ممثلة برئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد فتحية بحضور المدير العام للمؤسسة لنا البندك.

وتضمنت الاتفاقية مع مؤسسة قادر سبل التعاون المشترك لمساعدة المعاقين لتحسين ظروف معيشتهم وحياتهم اليومية ومن اجل تطوير العمل في القطاع الاجتماعي وخدمة الأشخاص المعوقين في مدينة يطا.

كما تم توقيع اتفاقية مع مؤسسة ARD للمشاريع الخيرية، بحضور المهندس جون باسيل مدير مشاريع الجنوب وعدد من ممثلي المؤسسة وذلك لتشطيب مبنى عيادة الغويطة.

وفي سياق متصل تم استقبال وفد من مؤسسة اوكسفام البلجيكية وجمعية الإغاثة الطبية بحضور سيمون بانريك ممثلا عن مؤسسة اوكسفام وناصيف الديك ممثلا عن جمعية الإغاثة الطبية وذلك لمناقشة سبل التعاون بين أطرفين لصالح جمعية المعاقين.

ورحب رئيس بلدية يطا زهران ابو قبيطة بالوفود، مؤكدا ان بلدية يطا مفتوحة للجميع من اجل النهوض بمدينة يطا، وتعمل بكل جهد بهدف انجاز المشاريع التي تخص المدينة كما تعمل على توفير مشاريع اخرى لتكون على ارض الواقع، وتطوير البنية التحتية في مدينة بهدف تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأكد ابو قبيطة ان بلدية يطا عازمة على انجاز المشاريع بالتعاون مع الجهات الدولية والمحلية للنهوض والازدهار، شاكرا الضيوف ومرحبا بهم في مدينة يطا.