الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة سلفيت تلقي القبض على 6 أشخاص متهمين بالسرقة

نشر بتاريخ: 27/01/2010 ( آخر تحديث: 27/01/2010 الساعة: 16:12 )
سلفيت- معا- القت الشرطة اليوم الاربعاء القبض على 6 اشخاص متهمين بقضايا سرقة مختلفة وقعت في محافظة سلفيت.

وأوضح بيان الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بالشرطو سلفيت انه وقبل عدة أيام تقدم احد المواطنين ببلاغ للشرطة اثر تعرض مخزن لأدوات البناء للسرقة، حيث تحركت على الفور قوة من شرطة المباحث وبعد البحث والتحري قامت الشرطة بإلقاء القبض على احد المشتبه بهم وخلال التحقيق اعترف انه قام بالسرقة بخلع شباك المحل وذلك لوجود خلافات حقوقية بينهم حسب ادعائه، وأحيل المتهم المذكور إلى النيابة العامة لاستكمال المقتض القانوني بحقه.

وفي قضية أخرى اشتكى احد أصحاب المحال التجارية من مدينة سلفيت لفرع إدارة المباحث العامة حول تعرض محله للسرقة، وتم إلقاء القبض على 4 أحداث وخلال التحقيق معهم اعترفوا بالسرقة، تم احالة المتهمين إلى النيابة العامة لاستكمال المقتضى القانوني بحقه.

وعلى صعيد أخر تقدمت مواطنة بشكوى حول سرقة مصاغ ذهبي من منزلها وبعد البحث والتحري تبين أن السارق هو زوج المشتكية واعترف الزوج بالسرقة مبرر ذلك بسبب خلاف عائلي بينهم وتم ضبط المصاغ الذهبي وتم تحويل المضبوطات والمتهم للنيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

وقال مدير شرطة سلفيت المقدم حقوقي علاء الشلبي أن الجديد في قضايا السرقة التي حدثت مؤخراً أن الفاعلين هم من فئة الشباب الصغار (الأحداث) وليسوا من أصحاب السوابق.

وأهاب المقدم الشلبي بالأهالي ضرورة الانتباه ومراقبة سلوك أبنائهم ومنعهم من رفقة السوء وعدم السماح لهم بالخروج في ساعات متأخرة من الليل وخصوصا في فترات العطل الرسمية من المدارس.