الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي في لبنان ينظم بطولة كأس فلسطين في البلياردو

نشر بتاريخ: 27/01/2010 ( آخر تحديث: 27/01/2010 الساعة: 17:49 )
القدس - معا - عصري فياض - برعاية العميد أبو احمد زيداني مسؤل المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان نظم المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان بطولة كأس فلسطين في لعبة البلياردو في نادي الحوراني للبلياردو في بيروت بمشاركة 32 لاعبا من لاعبي البلياردوا المتميزين وهم : ا احمد العيساوي- محمود مسعود – وسيم الخطيب – محمد الشافعي – إبراهيم خاسكيه – محمود حوراني – هاني عوض عمر الميعاري – محمد عبد العال – معين ياسين – خالد دعبس – كارم الشما – علاء ياسين – محمد حسن – علي خوله – وسام قدوره – وسيم الخطيب – محمد شرف – يوسف الميعاري – زهير أبو هواش – احمد زيداني – علاء ابوصوايا – هاني عوض – وليد ابوهواش – محمد عزام – حسين ياسين – محمد عكاوي – محمود عباس – احمد ياسين – خالد عبدا لغفور – محمد قدوره – .

وقد استمرت البطوله 7 ساعات من اللعب المميز سادها جو المنافسة والروح الرياضيه العالية والحماس بوجود حشد كبيرمن الجمهور وكان اللاعب المميز احمد العيساوي نجم البطوله لما تميز به من اللعب بطريقه رائعه نالت إعجاب وتقدير الجميع أسفرت نتائج التصفيات عن فوز كل من

المركز الأول محمود مسعود
المركز الثاني وسيم الخطيب
المركز الثالث محمد الشافعي
المركز الرابع إبراهيم خاسكيه
المركز الخامس محمود حوراني
المركز السادس هاني عوض
المركز السابع عمر الميعاري
المركز الثامن محمد عبد العال

وكانت البطولة قد افتتحت بكلمة من أبو احمد البطوله شكر فيها كل أبو محمود الحوارني ومحمود حوارني لاستضافتهم البطوله التي هي الأولى على المستوى الرياضي الفلسطيني في لبنان ووعد بأن يدعم ويعمل على تبني هذه اللعبه .

ثم تحدث عن انطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح مؤكدا على التمسك بالثوابت وحق العودة وإقامة دولتنا الفلسطينيه بعاصمتها القدس الشريف .و في الختام قلده أبو احمد درع لتميزه في لعبة البلياردو. وشكر محمد السمور لتقديمه كأس في هذه البطوله .

كما تم توزيع الكؤوس والميداليات على اللاعبين بحضور رؤوساء الاتحادات معين الجشي و عمادالدين رمضان والحاج معين الحاج والأخ زياد البقاعي و محمد عبد المجيد وشاعرالمخيمات محمد كروم وجمهور غفير .

اشرف ونظم البطولة محمود حوراني مدير نادي الحوراني للبلياردو.