السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في دوري الاولى : فوز جورة الشمعة على بيت ساحور 4/1

نشر بتاريخ: 28/01/2010 ( آخر تحديث: 28/01/2010 الساعة: 20:21 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - فاز فريق جورة الشمعة اليوم الخميس على فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور على استاد الخضر ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى بكرة القدم ، وقد جاءت المباراة على الشكل التالي :

الشوط الاول :
جاء هذا الشوط فاترا من كلا الفريقين دون المستوى المطلوب ، الكرات المقطوعة وقلت اللياقة البدنية كانت العنوان الابرز في هذا الشوط .

اولى الفرص كانت في الدقيقة 3 عندما استغل مرتجى عدنان لاعب جورة الشمعة كرة مرتدة تقدم بها مررها عرضية الى عمر ابراهيم وانفرد الاخير بالحارس الا ان الحارس استطاع قطعها في اللحظة الاخيرة مفوتاً على جورة الشمعة هدف التقدم .

في الدقيقة 7 عمر ابراهيم تقدم بكرة سددها صاروخية ارتقى اليها حارس بيت ساحور عدي مصلح وصدها ، رد عليه على الفور فؤاد مناصرة لاعب بيت ساحور بهجمة قوية تقدم بها الى داخل منطقة الجزاء وسددها ابعدها المدافع في اللحظة الاخيرة قبل ان تلج المرمى .

بعد ذلك حسن بيت ساحور من أداءه من خلال هجمات همام نوفل وئائر ابو دية ففي الدقيقة 15 مرر همام نوفل كرة الى ثائر ابو دية كانت هي الاخطر منذ بداية الشوط سددها الاخير قوية دون تركيز جاورت القائم ، بعدها سدد همام نوفل ركنية وصلت الى فؤاد مناصرة بدوره مررها قصيرة الى ثائر ابو ديه صدها حارس جورة الشمعة .

بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب وانعدمت الفرص حتى الدقيقة 35 عندما تقدم يوسف احمد لاعب جورة الشمعة وانفرد بالحارس ورفعها من فوق الحارس الى فوق المرمى .
واستمرت المباراة على حالها حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الشوط بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :
جاء هذا الشوط اكثر اثارة وندية ففي الدقيقة 4 ومن هجمة مرتدة قادها جوني سعد لاعب بيت ساحور تقدم بكرة الى منطقة الجزاء سددها قوية في الزاوية البعيدة للحارس عانقت الشباك وهدف التقدم لصالح بيت ساحور .

بعد الهدف ضغط جورة الشمعة من خلال عمر ابراهيم ونعيم عمر ومرتجى عدنان ويوسف احمد .

في الدقيقة 13 ضربة ثابتة من عمر ابراهيم وضعها بالمقاس على رأسية مرتجى عدنان اودعها الشباك وهدف التعادل .
استمر جورة الشمعة في ضغطه ففي الدقيقة 20 محمد يوسف تقدم بكرة مررها عرضية اخطأ حارس بيت ساحور في الامساك بها تابعها فادي هندي على دفعتين الى داخل المرمى وهدف ثاني لصالح جورة الشمعة .

في الدقيقة 26 تقدم عمر ابراهيم بكرة مررها عرضية يوسف احمد سددها الاخير الى داخل الشباك وهدف ثالث .

وفي الدقيقة 36 سجل جورة الشمعة الهدف الرابع عندما تقدم نعيم عمر بكرة مررها عرضية اخطأ المدافع في ابعادها فاسكنها الشباك في مرماه وهدف رابع لصالح جورة الشمعة ، واستمرت المباراة على حالها حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن فوز جورة الشمعة بالنتيجة 4/1 .

حكم اللقاء : موسى كنعان ، حسن قطامش ، احمد يونس ، حسين حمدان رابعا .