السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العام للمرأة الفلسطينية يشارك في بحث الخطط العامة في اجتماع باريحا

نشر بتاريخ: 28/01/2010 ( آخر تحديث: 29/01/2010 الساعة: 00:14 )
اريحا -معا- شاركت رئيسة فرع اتحاد المرأة في اريحا نادرة المغربي وكافة عضوات الهيئة الادارية للفرع في الاجتماع الذي عقده اتحاد المرأة في قاعة جمعية انعاش الاسرة في البيرة.

وبحث الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في اجتماع موسع خطة عمل عامة للاتحاد تتضمن خطط عمل فرعية لمختلف الدوائر والفروع بناء على توصيات مديرات الدوائر المختلفة.

وحضر الاجتماع رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية انتصار الوزير وعضو الامانة العامة للاتحاد نهاية محمد وممثلات عن العلاقات الداخلية والعلاقات الخارجية والاعلام والثقافة والشؤون الاجتماعية والدائرة الاقتصادية والاعضاء المنتسبات في محافظات الضفة وغزة.

وشددت الوزير في بداية الاجتماع على اهمية وضع خطة عمل للمرحلة المقبلة، كما استعرضت دور وعمل الاتحاد منذ تأسيسه عام 1965 في القدس وحتى الان.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الهدف الرئيسي من وضع اتجاهات الخطة العامة للاتحاد والاهداف العامة في مختلف اتجاهات العمل، اضافة الى منطلقات الخطة واهدافها ومقترحات خطة العمل لكافة دوائر الاتحاد.

وفي نهاية الاجتماع تم الاستماع الى العديد من المقترحات والاراء في الخطة من المشاركات في الاجتماع من كافة المناطق.

كما شاركت جميع المشاركات في الاجتماع في المهرجان المركزي التضامني مع الأسرى في ميدان المنارة في رام الله الذي نظمته ودعت له القوى الوطنية ووزارة شؤون الاسرى ونادي الاسير والهيئة العليا للأسرى والمعتقلين والفعاليات الجماهيرية والشعبية لنصرة الاسرى والمعتقلين، ولمطالبة بتحسين ظروف اعتقال الاسرى ووقف سياسات التعذيب والعمل على اطلاق سراحهم