الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الموظفون من الأسرى المحررين في بلدية غزة يرحبون بقرار البلدية منحهم حقوقهم لوظيفية كاملة

نشر بتاريخ: 08/05/2006 ( آخر تحديث: 08/05/2006 الساعة: 18:16 )
غزة -معا- ثمن موظفو بلدية غزة من الأسرى المحررين قرار مجلس البلدية القاضي بإنصافهم ومنحهم حقوقهم الوظيفية كاملة أسوة بما قامت به الوزارات والمؤسسات الأخرى تجاه الأسرى المحررين . جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع رئيس البلدية الدكتور ماجد أبو رمضان بوفد من الأسرى المحررين من موظفي البلدية.

وفي مستهل اللقاء رحب د. أبو رمضان بالوفد الذي ترأسه المحرر أحمد الشيخ خليل مندوب الأسرى المحررين من موظفي البلدية ، مؤكداً على أن البلدية رئيساً ومجلساً وعاملين تقف باحترام أمام التضحيات الجسام التي قدمها الأسرى من أجل وطنهم وشعبهم وهي لن تبخل على من عندها منهم من موظفيها في منحه حقوقه الوظيفية كاملة حسب النظام والقانون الذي أقرته الجهات صاحبة الاختصاص في السلطة الوطنية.

واوضح أبو رمضان أن البلدية لن تتوانى عن دعم المحررين من موظفيها في شتى المجالات وستواصل تقديم الدعم والمساندة لشريحة الأسرى المحررين من أجل معاملتهم بوجه خاص في شتى المجالات وعلى كافة الصعد ، معرباً عن اعتزازه والمجلس البلدي بأن تضم بلدية غزة هاشم عدداً متميزاً من الأسرى المحررين .

من جانبه أشاد الشيخ خليل بقرار المجلس البلدي احتساب سنوات الأسر والاعتقال لموظفي البلدية سنوات خدمة فعلية وتعديل كادرهم ومسمياتهم الوظيفية بصورة أفضل ، معتبراً هذه البادرة مثالاً حسناً يجب أن يحتذى به من قبل جميع البلديات والمؤسسات الأخرى في الوطن ، كما طالب وفد الأسرى المحررين بتحسين وضعهم الوظيفي ومسمياتهم الوظيفية واستكمال كافة القرارات التي تتعلق بباقي الأسرى من الموظفين المحررين.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد لرئيس البلدية هدية تذكارية تعبيراً عن تقدير وشكر واعتزاز موظفي البلدية من الأسرى والمحررين لرئيس وأعضاء المجلس البلدي لمساندتهم الدائمة والدءوبة وإعطائهم حقوقهم الكاملة.