الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المتوكل طه يدعو إلى إنشاء نقابة تليق بالصحفيين الفلسطينيين خلال حفل تكريم الصحفيين فى نابلس

نشر بتاريخ: 08/05/2006 ( آخر تحديث: 08/05/2006 الساعة: 18:24 )
نابلس - معا - دعا المتوكل طه وكيل وزارة الإعلام إلى إنشاء نقابة تليق بالصحفيين الفلسطينيين .وقال طه خلال حفل تكريم الصحفيين في نابلس أقامته شركة الاتصالات ووزارة الإعلام مكتب شمال الضفة إن على وزارة الإعلام سن قوانين جديدة تعطي الحرية للصحفيين فى القول والتعبير .

وشكر الدكتور سعيد أبو على محافظ نابلس الصحفيين على الدور الذي يقومون به بإيصال الكلمة والصورة إلى العالم رغم الظروف الصعبة والخطيرة التي يعانيها الصحفي الفلسطيني جراء ممارسات قوات الاحتلال الإسرائيلي .

وقال ماجد كتانه مدير وزارة الإعلام الفلسطينية - مكتب شمال الضفة الغربية أنه يتمنى ان يكون عام 2006 خاليا من الاعتداء على الصحفيين وحريتهم و طالب كتانه الصحفيين بالاهتمام بالقضايا الفلسطينية والمحلية لخدمة وتجسيد الوحدة الوطنية الفلسطينية .

وقال عبد المالك جابر رئيس مجموعة الاتصالات الفلسطينية الراعية للحفل إن مجموعة الاتصالات تؤمن بالدور الهام والكبير الذي يقوم به الصحفي الفلسطيني وان على كافة المسئولين الفلسطينيين أن يعوا باهتمام المرحلة الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني .

وقال جابر إن الشركة رغم كل هذه الأوضاع الصعبة التي يعيشها شعبنا فان الشركة زادت من استثماراتها ومشاريعها في الأراضي الفلسطينية .

وشكر الصحفي عاطف سعد خلال كلمة ألقاها باسم الصحفيين الاتصالات الفلسطينية ووزارة الإعلام وتحدث عن أهمية تطوير الصحفي الفلسطيني للامكانياته من اجل خدمة كافة قضايا ومصالح الوطن والمواطن وفى نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا على الصحفيين .