الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من برلمان شباب نابلس يزور جمعية جرزيم

نشر بتاريخ: 29/01/2010 ( آخر تحديث: 29/01/2010 الساعة: 15:35 )
نابلس-معا- في اطار بناء العلاقات والصداقات قام وفد من برلمان شباب نابلس بزيارة جمعية جرزيم للتنمية والتطوير المجتمعي, حيث ان الوفد يتكون من الامين العام لبرلمان شباب نابلس وسيم كلبونة و رئيس اللجنة المالية للبرلمان سعيد أبوشمط, و مسؤل التنسيب والعضوية في البرلمان حسين الشافعي و ممثل اعضاء البرلمان أيمن حجازي.

واشتمل اللقاء مع عدة اعضاء من الهيئة الاداريه للجمعية وبعض المتطوعين,حيث ان اعضاء الجمعية رحبو في الوفد وقامو بشكرهم على جهودهم المبذولة في تطوير مشاركة الشباب في العمل الاجتماعي .

وقام الامين العام للبرلمان وسيم كلبونة بشكر اعضاء الجمعية على استقبالهم وترحيبهم , واشاد بدور جمعية جرزيم في العمل الاجتماعي التي انخرطت به من فترة قصيرة , الا انها تتركك بصمه كبيره في كل مشاركة لها

واشار كلبونة ان هذه الزياره لن تكون الاخيره للجمعيه وانه في القريب العاجل سوف يتم اجراء انشطة وفعاليات مشتركة مابين البرلمان والجمعية.

ومن جانبهم اعتبر المشاركين ان هذه الزيارة هي بداية لسلسلة من الزيارات التي سوف يقوم بها برلمان شباب نابلس,واضافو بان دور الشاب الفلسطيني مهم جدا في المجال الاجتماعي ولا بد من ترسيخ هذا المبدأ عند جميع الشباب.

واضاف عضو البرلمان أيمن حجازي ان هناك دور مهم للمؤسسات الاهلية التي تعمل في نطاق التنمية المجتمعيه حيث انها تستهدف في أغلب الاحيان الشباب, فلهذا لابد ان تكون العلاقة بين البرلمان والمؤسسات الاهلية علاقة جيده ومتينة.

ومن الجدير بالذكر ان وسيم كلبونة هو احد مؤسسي جمعية جرزيم التي انطلقت للعمل في مدينة نابلس في الاشهر السابقة.