السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشبال نادي جنين تجاوزوا يعبد برباعية والمركز تقاسم التعادل مع رمانة

نشر بتاريخ: 30/01/2010 ( آخر تحديث: 30/01/2010 الساعة: 19:58 )
جنين - معا - عصري فياض - بحضور سيد السيد رئيس اللجنة المساندة وفايز السعدي منسق فرق محافظات شمال الضفة انطلقت على ملعب الشهيد أبو عمار بطولة مواليد 96 لفرق محافظة جنين الخمسة بلقاءين الأول جمع نادي جنين ونادي يعبد والثاني مركز شباب مخيم جنين واتحاد رمانة الرياضي، وقد أسفر اللقاء الأول عن فوز مستحق لأشبال جنيين برباعية والثاني عن اقتسام التعادل بين الفريقين رغم الاثاراة والحرارة التي سادت المباراة حتى الدقائق الأخيرة.

نادي جنين + يعبد
قاد اللقاء :يونس بشارات للساحة وساعده ثائر جرادات وسليمان جرادات والرابع محمد جرادات وراقب الحكام عصام الأطرش

مجمل اللقاء
كان واضحا من البداية الفرق في مستوى الفريقين الذي مال لصالح أشبال جنين بمتابعة المدرب احمد ألعبادي وترجم بهدف السبق من اللاعب محمد سمودي في الدقيقة 5، وليستمر الضغط لنادي جنين حتى يثمر الهدف الثاني بعد أربع دقائق بقدم اللاعب نسيم أبو حسن، وعلى وقع توجيهات مدرب فريق أشبال يعبد شن الهجوم اليعبداوي هجمة مرتدة خطرة لاحت بفرصة ثمينة للاعب براء أبو بكر لكنه أضاع فرصة محققة، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أي في الدقيقة 28 أضاف اللاعب الجنيني البارز فراس نايف كممجي الهدف الثالث لفريقه من تسديدة على يمين الحارس.

أما الشوط الثاني والذي أكمل نادي جنين سيطرته على اللعب فقد أضاع فراس هدفا محققا في الدقيقة 40 من زمن المباراة بعد آن تسلم كرة بينية من زميله حمزة العجاوي، لكنه عاد وسجل الهدف الرابع قبل نهاية المباراة بسبع دقائق منهيا الرباعية التي صبت لأشبال جنين النقاط الثلاث في هذه البطولة ضمن المجموعة الأولى.
برز من نادي جنين مروان السعدي ومحمد السمودي والحارس صالح حسن وفراس كممجي .
برز من نادي يعبد مصعب أبو بكر وربيع حمدان وشريف قبها
بطاقة حمراء: محمد سمودي / نادي جنين
بطاقة صفراء: ربيع حمدان / نادي يعبد.

***مركز جنين + اتحاد رمانة
قاد اللقاء: محمد عمر للساحة وكل من صالح حمارشة وأوس عقاب مساعدان ورابع معتز زكارنة ، وعصام الأطرش مراقب الحكام.
مجمل المباراة
انطلقت المباراة بوتيرة ملفتة ومثيرة، وظهر التكافيء النسبي بين الفريقين، حيث كان المبادر للوصول لمرمى الخصم هو هجوم أشبال مركز جنين بتوجهات المدرب فراس أبو عيد عبر اللاعبين إسلام الجربوع ومؤمن الصثوص ومحمد عصري، ليرد فريق رمانة بهجمات مضادة بقيادة اللاعب البارز عبد الكريم صبيحات بهجمات مضادة، وبقي اللعب سجال في أخذ وورد ضمن دائرة التكافيء حتى نهاية الشوط الأول.

أما الشوط الثاني فقد ظهر تغيير في العرض جاء لصالح فريق أشبال مركز جنين الذين حافظوا على مستواهم النسبي في حين حصل تراجع طفيف على مستوى فريق اتحاد رمانة الأمر الذي مكن مركز جنين لتشكيل لوحة ضغط لبعض الوقت كسرت من الحين للأخر بهجمات مرتدة لفريق اتحاد رمانة الذي وصل مرمى مركز جنين لكن الحارس معتز منصور كان يقظا. وقد أدركت صفارة الحكم نهاية المباراة بتعادل سلبي للفريقين. وحصول كل منهما على نقطة واحدة في الرصيد ضمن المجموعة الثانية.
برز من اتحاد رمانة عبد الكريم صبيحاات واسعد فراسيني وباسم صبيحات وبراء راتب ويزن محاميد.
برز من مركز جنين إهداء الألماني وعميد العرسان وإسلام الجربوع ومحمد عصري ومحمد الوحش.
بطاقات صفراء: محمد الرفاعي وعيسى جبارين / اتحاد رمانة

هلال لحلوح / مركز جنين