السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

زكارنة: يوم الاثنين دوام عادي ولا نية للاضراب

نشر بتاريخ: 30/01/2010 ( آخر تحديث: 31/01/2010 الساعة: 15:29 )
نابلس- معا - نفى بسام زكارنة، رئيس نقابه الموظفين العموميين اليوم السبت، ان تكون نقابة الموظفين قد دعت الى اضراب او اعتصام يوم الاثنين تضامنا مع المهندسين الفلسطينيين .

وقال زكارنة لـ"معا" انه وبناء على اجتماع دعا اليه رئيس نقابه الموظفين بنابلس امجد ابو رعد مع مجموعة من المهندسين الفلسطينيين بنابلس فاننا نؤكد ان قضايا المهندسين الفلسطينيين في الوزارت الفلسطينية بكافه جوانبها من علاوه المخاطرة وعلاوة الإشراف وسنوات الخدمة النضالية والترقيات بأثر رجعي واستحقاق الدرجات وغيرها نحن في نقابة الموظفين نؤيدها وندعمها بشكل مطلق".

واضاف زكارنة، ان نقابة الموظفين سوف تجتمع غدا الاحد مع الدكتور نعيم أبو الحمص والقضية هي الآن على أجندة مجلس الوزراء وان الاجتماع مع الدكتور نعيم ابو الحمص ممثلا عن الحكومة الفلسطينية سيعقد لمناقشة مثل هذه الأمور وان هناك أجواء ايجابية من قبل الحكومة للتعامل مع هذه القضايا .

واكد زكارنة ان النقابة لا تتحمل أي مسؤولية بخروج الموظفين للاعتصام، مؤكدا ان جميع الموظفين كانوا محامين ومهندسين ومحاسبين هم موظفون وينتمون الى نقابه الموظفين وان النقابة ستبقى الذراع الحامي لهم .

وثمن ابو رعد رئيس نقابة الموظفين بنابلس الدور الكبير الذي تقوم به نقابة المهندسين تجاه المهندسين وان هناك عدد كبير من المهندسين موظفين داخل الوزارات مما يترتب على نقابة الموظفين التعامل معهم لتحصيل حقوقهم .

ودعا أبو رعد نقابة المهندسين الى عدم تشتيت الجهد النقابي، داعيا إلى التنسيق الشامل والكامل مع نقابة الموظفين .