السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة النادي الاهلي القلقيلي تقوم بزيارة ناديي عزون وجيوس

نشر بتاريخ: 30/01/2010 ( آخر تحديث: 30/01/2010 الساعة: 21:58 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس - قام وفد من ادارة نادي قلقيلية الاهلي ممثلا برئيس النادي السيد ابراهيم تيتان وامين السر خالد عرباس وامين الصندوق ابراهيم حسنين ومسؤول العلاقات العامة خالد عبد الحافظ ومسؤول التشريفات في النادي الاهلي السيد قصي عناية والمشرف الرياضي ماهر بكر وعضو الادارة الاستاذ معاذ نزال وكاتب السطور ماجد عرباس بزيارة خاصة لناديي عزون الرياضي وشباب جيوس الرياضي.

حيث استهل الوفد زيارة مقر نادي شباب عزون الرياضي وكان في استقبالهم رئيس النادي السيد مفيد اسماعيل وغسان إسحق وعدنان شبيطة وسفيان سلامة وعدنان حنون واحمد سليمان حيث رحب رئيس النادي أبو إسماعيل بوفد النادي الأهلي مثمنا خطوتهم المباركة في توثيق العلاقات بين الأندية .

وتحدث مسؤول التشريفات بالنادي الأهلي السيد قصي عناية الذي هنأ إدارة نادي شباب عزون بإسمه وباسم إدارة النادي الأهلي على إحراز بطولة كأس فلسطين بكرة الطائرة وعلى العلاقات المتينة التي تربط النادي الأهلي باندية الريف في المحافظة داعيا لتعزيزها. كما تحدث رئيس النادي الأهلي السيد إبراهيم تيتان مباركا لإدارة نادي عزون هذا الإنجاز الكبير الذي يضاف إلى إنجازات النادي في الألعاب الأخرى ككرة اليد والشطرنج وتنس الطاولة . وتم مناقشة عدة امور رياضية تهم الناديان .

كما توجه وفد النادي الأهلي إلى نادي شباب جيوس حيث كان في إستقبالهم رئيس النادي معزوز القدومي وأمين السر معتصم خريشة وأمين الصندوق عبد الرحيم خالد ومسؤول العلاقات العامة محمد عبد اللطيف ومسؤول الطلائع إيهاب خالد والناطق الإعلامي للنادي عبد اللطيف شماسنة حيث رحب رئيس النادي معزوز قدومي بالوفد مثمنا جهودهم في خدمة الرياضة في محافظة قلقيلية والتواصل الدائم مع أندية الريف ورد عليه مسؤول التشريفات قصي عناية الذي أكد على عمق العلاقات بين اندية المدينة والريف في المحافظة داعيا إلى الاستمرار في التعاون بين أندية المحافظة وفي جميع المجالات وناقش الحضور عدة امور تخص الرياضة في المحافظة .