الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التوجيه السياسي يزور مدير شرطة جنين ورئيس النيابة

نشر بتاريخ: 31/01/2010 ( آخر تحديث: 31/01/2010 الساعة: 01:32 )
جنين -معا- زار وفد من التوجيه السياسي مديرية الشرطة في محافظة جنين ، برئاسة المفوض السياسي الرائد محمد عابد ، حيث كان باستقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم محمد تيم وعدد من الضباط .

وشكر مدير الشرطة بادرة التوجيه السياسي، مؤكدا على الجهود الكبيرة التي يبذلها التوجيه السياسي وكوادرة ، في سبيل توعية وتثقيف ابناء المؤسسة الامنية .

وعاهد تيم الوفد، على الاستمرار في مسيرة الحفاظ على الامن ، والضرب بيد من حديد عى كل من تسول له نفسه العبث بامن المواطن والوطن . وفي ختام اللقاء قدم المفوض السياسي درعا تقديريا لمدير الشرطة تقديرا لجهوده في حفظ الامن والامان .

من جهة اخرى ، زار وفد من التوجيه السياسي دار الافتاء ، حيث كات باستقبالهم مفتي المتخصصة جنين الشيخ محمد صلاح ، واتفق الجانبان على تعزيز التعاون بين الهيئة ودار الافتاء، عبر تكثيف المحاضرات الارشادية الدينية لمنتسبي المؤسسة الامنية بكل تخصصاتها وادرعها.

كما قام وفد من التوجيه السياسي، بزيارة رئيس النيابة المدنية في جنين ، الاستاد ثائر خليل ، حيث اتفق الجانبان على تعزيز التعاون بين التوجيه السياسي والنيابة المدنية ، عبر دورات قانونية متخصصة يحاضر فيها رئيس النيابة وعدد من الاخصائيين القانونيين .

وضمن برنامجها التوعوي والتثقيفي المستهدف منتسبي الشرطة الخاصة،قدم المفوض السياسي لمحافظة جنين ، الرائد محمد عابد، محاضرة تحت عنوان ، عناصر السلوك العسكري، تطرق خلالها للسمات الواجب ان يتحلى بها رجال الامن ، وبالدات الانضباط واللياقة البدنية والصدق والصبر ودقة الملاحظة ، وغيرها من السمات والعناصر الاساسية المشكلة للسلوك العسكري .

وفي ختام المحاضرة استمع المفوض السياسي لنقاشات المشاركين واجاب على استفساراتهم .