السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز التدريب بنقابة المهندسين يوقع اتفاقية تعاون مع النادي الهندسي

نشر بتاريخ: 31/01/2010 ( آخر تحديث: 31/01/2010 الساعة: 09:54 )
غزة- معا- وقع مركز التدريب بنقابة المهندسين اتفاقية تعاون مشترك مع النادي الهندسي التابع لمجلس طلاب الجامعة الإسلامية بمدينة غزة، حيث مثّل مركز التدريب المهندسة راوية العجل مديرة المركز بفرع غزة وعن النادي الهندسي السيد بشار أبو طه رئيس العلاقات العامة بالنادي.

وتضمنت بنود الاتفاقية التعاون بين الطرفين في مجال الدورات التدريبية لجميع التخصصات، بالإضافة إلى توفير كادر متخصص من المدربين التابعين لنقابة المهندسين لإعطاء هذه الدورات لطلاب الجامعة الإسلامية بحيث يشرف المركز بالتنسيق مع النادي الهندسي على هذه الدورات لتكون الشهادات معتمدة من مركز التدريب بالنقابة.

من جهته ذكر د. فريد القيق رئيس مركز التدريب أن المركز استطاع تحقيق انجازات هامة على صعيد تأهيل المهندسين وتدريبهم وتزويدهم بالمهارات الفنية والمهنية اللازمة في مجال العمل مؤكداً أنه سيتم تسخير هذه الخبرات للطلبة الملتحقين بالبرنامج التدريبي، وأضاف أن هذه الاتفاقية ستساعد في تشجيع وتوجيه طلبة الجامعة وخريجيها للالتحاق بأنشطة المركز التدريبية التي تناسب جميع تخصصاتهم.

وفي ذات السياق افتتح مركز التدريب الأسبوع الماضي دورة "إعداد منسق مشاريع" يشارك فيها 20 مهندسا ومهندسة، والتي تأتي ضمن سعي المركز الدائم لمواكبة التطور وتزويد المهندسين بكل ما يؤهلهم لتطوير قدراتهم وإكسابهم مهارات جديدة.