السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

الشرطة تلقي القبض على 3 متهمين بسرقة وعدم تسديد ديون

نشر بتاريخ: 31/01/2010 ( آخر تحديث: 31/01/2010 الساعة: 15:36 )
نابلس- معا- قبضت الشرطة الفلسطينية اليوم على ثلاثة أشخاص متهمين بعدم تسديد ديون وسرقة مصاغ ذهبي في محافظتي نابلس وطوباس.

وأوضح بيان الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة محافظة نابلس قبضت على شخصين اثنين محكوم عليهما بتهمة عدم تسديد ديون بقيمة 120 ألف شيقل في كمين اعد لهما في عصيرة الشمالية، وأنهما مطلوبان للعدالة منذ عام وان الشرطة حاولت في أكثر من موقع إلقاء القبض عليهما إلى أنهما كانا ينجحان بالفرار إلى أن تم إلقاء القبض عليهما مؤخرا بعد مطاردتهما في البلدة.

وفي سياق آخر قبضت شرطة المباحث العامة على شخص متهم بسرقة مصاغ ذهبي تقدر قيمته بـ 3000 ألاف دينار أردني في طوباس.

وذكر البيان بان احد المواطنين تقدم بشكوى حول قيام شخص مجهول بسرقة المصاغ الذهبي الخاص بزوجته من داخل المنزل، وبعد إجراءات البحث والتحري والتحقيق, تم إلقاء القبض على شخص متهم بعملية السرقة، وبالتحقيق معه اعترف بالتهم المنسوبة إليه وتم إحالته إلى القضاء لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

واكد البيان أن الشرطة تبذل قصارى جهدها للحفاظ على الأمن والنظام العام وتطبيق القانون، وناشد المواطنين بضرورة إتباع كافة الإجراءات السلمية في المحافظة على أموالهم وممتلكاتهم الخاصة، مؤكدا أنه سيتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة بعد استكمال التحقيق معهم لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.