السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ظن أن الخليل بلا قانون فوقع بين يدي الشرطة!

نشر بتاريخ: 31/01/2010 ( آخر تحديث: 31/01/2010 الساعة: 18:24 )
الخليل- معا- ترك مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، وارتحل لمدينة الخليل في الجنوب، هرباً من الشرطة، ليلقى القبض عليه متلبساً.

فمدينة رام الله، ينتشر فيها رجال الأمن بكثرة، ولا مجال فيها لممارسة السرقة، وكان يعتقد بأن الخليل، ما زالت على عهده بها، تعيش في حالة من الفوضى وانعدام القانون، ولم يدر بخلده بأن مواطني الخليل، باتت تربطهم والشرطة علاقة وطيدة، أسسها التعاون المشترك، لجعل مدينة إبراهيم الخليل آمنة مطمئنة، وإذا غفلت العيون الساهرة، استيقظت عيون المواطنين.

هكذا كان الحال مع "ط. ح" (21 عاما)، وتتحفظ "معا" على نشر اسمه، قدم اليوم من رام الله، وبدأ بسرقة أسطوانات غاز الطهي، من أمام بيوت المواطنين في منطقة عين سارة، فشك في تصرفاته أحد المواطنين، ولم يتردد للحظة واحدة، واتصل بالشرطة على الرقم المجاني (100)، واخبرهم بما تشاهده عيناه، وما هي إلا لحظات حتى كانت الشرطة تحيط بالمشتبه به، متلبساً بفعل السرقة، لتكبل يديه، وتنقله لمركز التحقيق.

إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أوضحت، أنه خلال التحقيقات والتدقيق في هوية المشتبه به بالسرقة، تبين بأنه من سكان قرية بدو قضاء رام الله، وهو مدمن مخدرات ويتعاطى مادة الهيرويين، واعترف أنه ارتكب فعل السرقة من أجل الحصول على المال لشراء مواد مخدرة للتعاطي.

ونوهت العلاقات العامة، الى أنه سيتم إحالته الى النيابة العامة بعد استكمال التحقيق معه، لإجراء المقتضى القانوني بحقه.